logo
Tue 02 March 2021 | 11:40

الفتح يواصل التدريبات

نادي الفتح يواصل التدريبات ويستعد للجولة القادمة

تمكن فريق

الفتح

من مواصلة تدريباته على ملعبه الرئيسي بالإحساء وناقش المدرب يانييك فيريرا مع اللاعبين الأخطاء التي وقعت في مواجهة الأمس أمام نادي 

الهلال

، ضمن الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأت التدريبات بتقسيم اللاعبين لمجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الأخيرة وأدوا تدريبات استشفائية للاعبين.

وقد ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين وأدوا تدريبات متكاملة تنوعت بين لياقية وتكتيكية وفنية كما خصص المدير الفني، جزءا من التدريبات للجانب الدفاعي تنوعت بين التغطية والتمركز السليم وكيفية التحرك في المساحات المختلفة.

وواصل الثنائي ماجد كنبة وعبدالله البلادي برنامجه التأهيلي فيما لم يشارك اللاعب

مراد باتنا

في التدريبات بعد الراحة السلبية التي منحها له الجهاز الطبي، إثر شعوره ببعض الآلام في العضلة تسببت في غيابه في مباراة الهلال الأخيرة وخضع على إثرها لبعض الفحوصات اللازمة.

أخبار قد تثير إهتمامك:


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.