logo
Mon 02 August 2021 | 13:51

ميلان قريب من لاعب الريال

نادي ميلان قريب للتعاقد مع لاعب وسط نادي ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن النادي الإيطالي

ميلان

أصبح على بعد خطوة لضم لاعب وسط نادي

ريال مدريد

الإسباني

إيسكو

، خلال صيف الانتقالات الجاري للفريق.

علما أن عقد اللاعب إيسكو سينتهي مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، ويبحث النادي الملكي عن مخرج للاعب حتى لا يغادر بدون مقابل.

وقد كشفت صحف إسبانية إن نادي ريال مدريد مستعد للتخلي عن اللاعب الاسباني إيسكو مقابل 20 مليون يورو مع إمكانية تخفيض قيمة الصفقة.

وقد أضافت أن أبرز الأندية المهتمة هو نادي ميلان فالنادي الإيطالي يبحث عن لاعب بمواصفات إيسكو، يلعب بين خط الهجوم والوسط علما أن هذا المركز خالي في النادي الإيطالي.

ولم يتم اتخاذ أي خطوة من جانب النادي الإيطالي حتى الآن، لكنه يعتمد على العلاقة الجيدة التي تجمعه بالنادي الملكي.

وقد كشف في وقت سابق أن المدرب كارلو أنشيلوتي أكد لإدارة النادي الملكي أنه لن يعتمد على اللاعب الاسباني إيسكو في الموسم المقبل وأن ريال مدريد ينتظر وصول عرض مقنع للتخلي عن اللاعب الإسباني صاحب الـ29 عاما.

علما أن الاسباني إيسكو قد انضم إلى نادي ريال مدريد في صيف 2013 ومدد عقده في 2017 حتى 2022، وتوج مع النادي الملكي 4 مرات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أخبار قد تثير إهتمامك:

 


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.