logo
Wed 13 September 2023 | 17:50

فابيو مارتینز: الدوري السعودي سيصل إلى مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز

أثنى الجناح البرتغالي فابيو مارتينز على التقدم الذي حدث مؤخرًا في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

شدد مارتينز، الذي انتقل إلى نادي الخليج السعودي قادمًا من سبورتنج براغا البرتغالي، على أن الدوري السعودي يقترب من المنافسة مع البطولات الرائدة في أوروبا، خاصة مع الصفقات المربحة التي تجعل اللاعبين ينظرون إلى المال.

واتبع فابيو نهج العديد من نجوم كرة القدم الأوروبيين مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار، والفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، والإنجليزي جوردان هندرسون، والسنغالي ساديو ماني، الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي بسبب الرواتب والمكافآت العديدة.

مارتينز أظهر وجهة نظر واقعية في تصريحاته لشبكة "ستاتس بيرفورم"، مشيرًا إلى أن العمل من أجل المال هو الهدف للجميع، سواء كانوا لاعبين أم لا. ويعتقد البعض أن تطوير مستوى كرة القدم في المملكة العربية السعودية سيكون عبر الاستثمار في الإدارة واستقطاب مدربين ذوي خبرة.

مارتينز أشار قائلاً:" أعتقد أن الدوري السعودي لا يزال لديه الكثير من الإمكانات للتحسن ولكن دون أدنى شك فإنه يقترب من هذه الدوريات الكبرى، لكنه لم يصل إليها بعد". وأضاف:" لكن مع وصول هذا النوع من اللاعبين، أعتقد أن الشيء الوحيد الذي سوف أستثمر فيه، إذا كنت أملك المال، هو الاحتراف في الإدارة أيضا". وختم تصريحه ب:" مع هؤلاء ومع وجود الكثير من الرعاة، سينمو الدوري، وفي غضون ثلاث أو أربع أو خمس سنوات، أعتقد أن الدوري السعودي سيكون في مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز".

 

 أخبار قد تثير إهتمامك:


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.