logo
Fri 28 July 2023 | 5:09

المصري يتعادل سلبيا مع الأهلي

نادي الأهلي يتعادل مع نادي المصري البورسعيدي بدون أهداف

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة نادي

الأهلي

أمام نظيره نادي

المصري البورسعيدي

في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب, ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

أنطلقت المباراة جاءت المباراة في مجملها باهتة وضعيفة المستوى، بعدما أشرك السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي معظم البدلاء, كما شارك نادي المصري بدون عزيمة بعد خسارتهم في المباراة الأخيرة في كأس الرابطة.

بدأت المباراة بمحاولات للأهلي للاستحواذ على الكرة وسنحت محاولة قريبة بالتسديد, بينما جاءت الفرص قليلة من نادي المصري البورسعيدي في أكثر من محاولة.

وقد شهدت المباراة إصابة دامية من جانب لاعب نادي الأهلي

رامي ربيعة

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف, وجاء تأثر نادي المصري بقيادة مدربه ميمي عبد الرازق بخسارته في كأس الرابطة أمام نادي

سيراميكا كليوباترا

.

وبهذا التعادل يكون قد رفع نادي الأهلي رصيده إلى 83 نقطة في صدارة الترتيب بعد تتويجه بشكل رسمي باللقب، بينما ارتفع رصيد نادي المصري البورسعيدي إلى 47 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أخبار قد تثير إهتمامك:

 


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.