logo
Mon 14 November 2022 | 12:03

العراق يتعادل مع الإكوادور

منتخب الإكوادور يتعادل سلبيا مع منتخب العراق

حسم التعادل السلبي في المباراة الودية بين منتخب

العراق

ومنتخب

الإكوادور

في المباراة التي أقيمت على ملعب أتلتيكو مدريد بالعاصمة الإسبانية، ضمن تحضيرات أسود الرافدين لخليجي 25 واستعدادات الثاني لمونديال قطر 2022.

المباراة أنطلقت وبدأ المنتخب الإكوادوري ضاغطا على المرمى العراقي وسنحت له أولى المحاولات لكن لم يتمكن من التسجيل, الدفاعات العراقية ظهرت بصورة جيدة معظم فترات المباراة وحاول أسود الرافدين اللعب على الهجمات المرتدة.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمباراة لم تشهد أي خطورة تذكر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف طيلة المباراة.

الشوط الثاني بدأ وحاول منتخب الإكوادور من التسجيل في أكثر من فرصة وواصل المنتخب الإكوادوري إهدار الفرص السهلة, وقد تمكن حارس منتخب العراق من التصدي لركلة جزاء لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وضمن تحضيرات أسود الرافدين لخليجي 25 سيواجه منتخب العراق منتخب

كوستاريكا

في المواجهة الأولى يوم 17 من الشهر الحالي, بينما بينما سيواجه منتخب

فنزويلا

يوم 21 من نفس الشهر ضمن التحضيرات لخليجي 25 المقام بالبصرة.

أخبار قد تثير إهتمامك:

 


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.