logo
Mon 22 August 2022 | 7:54

أهم الحقائق عن فيل فودين، نجم مانشستر سيتي الشاب

حقائق عن فيل فودين بما في ذلك طفولته وحياته العاطفية وحياته المهنية واکثر اقتباسته المثیرة للاهتمام.

فيل فودين هو لاعب إنجليزي محترف يلعب حاليًا كجناح لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم والمنتخب الإنجليزي. كان فودين يحلم ببدء مسيرته المهنية. إنه أحد الخريجين القلائل من أكاديمية مانشستر سيتي الذين أصبحوا عضوًا رئيسيًا في الفريق الأول. في الواقع، يعتبر

فودين

أحد أفضل لاعبي النادي في السنوات الأخيرة.

جاءت انطلاقة فودين المهنية في عام 2017 عندما فاز بكأس العالم تحت 17 عامًا مع إنجلترا وحصل على الكرة الذهبية في البطولة. تمت ترقيته إلى الفريق الأول للسيتي في نفس الموسم واستمر في تحطيم العديد من الأرقام القياسية بما في ذلك أصغر فائز بالدوري الإنجليزي وأصغر هداف للسيتي في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى أصغر لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب ويسجل في خروج المغلوب مراحل البطولة.

كان فودن عضوًا في فرق الشباب الإنجليزية من تحت 16 إلى 21 عامًا. تم استدعاؤه لأول مرة إلى منتخب إنجلترا الأول في 2018 وسجل هدفين في 6 مباريات حتى الآن مع منتخب الأسود الثلاثة.

يعد لاعب خط وسط متعدد الاستخدامات بالقدم اليسرى ويمتلك سرعة جيدة، بالإضافة إلى مهارات التسديد والمراوغة، أثبت فودن نفسه كواحد من أكثر الشباب الواعدين في عالم كرة القدم. وصفه بيب جوارديولا بأنه أكبر موهبة رآها على الإطلاق في كرة القدم.

بحلول وقت كتابة هذا المقال، سجل فودن 48 هدفًا وقدم 34 تمريرة حاسمة في 156 مباراة خلال مسيرته مع النادي. جذبت موهبته الهائلة ونجاحه اهتمام الأندية الكبرى في أوروبا وسيتعين علينا الانتظار لنرى كيف ستمضي بقية مسيرته. في الوقت الحالي، دعونا نلقي نظرة على أهم الحقائق حول فيل فودين.

أهم الحقائق عن فيل فودين قد ترغب في معرفتها

في المقالة التالية سوف نلقي نظرة على أهم الحقائق عن فيل فودين، آلة أهداف مانشستر سيتي. أولاً نقدم لك بعض المعلومات العامة.

  • الاسم الكامل:

    فيليب والتر فودن

  • تاريخ ومكان الميلاد:

    28 مايو 2000 / ستوكبورت، إنجلترا

  • الطول والوزن:

    1.71 م / 70 كجم

  • الحالة الاجتماعية:

    متزوج

  • الزوجة

    : ريبيكا كوك

  • الأطفال:

    صبي واحد مع ريبيكا كوك

  • الفريق الحالي:

    مانشستر سيتي

  • رقم القميص:

    47 في مانشستر سيتي

  • البرج الفلكي:

    السرطان

عيد ميلاد فيل فودين، البرج الفلكي والجنسية

الجزء الأول من مقالتنا حول

أهم الحقائق عن فيل فودن

عن عيد ميلاده. عيد ميلاد فيل فودين في 28 مايو 2000. يحمل فيل فودين الجنسية الإنجليزية، ولد في ستوكبورت، إنجلترا.

البرج الفلكي لفيل فودين هو السرطان. يشارك عيد ميلاده مع العديد من النجوم العظماء من كرة القدم وغيرها من المجالات. بعض أشهر الشخصيات التي ولدت في 28 مايو هم:

لاعبو كرة القدم: كايل ووكر وجون ستونز وألكسندر لاكازيت / الممثلون والممثلات: أليكسا دافالوس / المغنون: كايلي مينوغ

طفولة فيل فودين

في هذا الجزء سنلقي نظرة على أهم الحقائق حول قصة الطفولة فيل فودين والأسرة والخلفية التي نشأ فيها.

ولد فيل فودن في عائلة من عشاق كرة القدم. فيل هو الثاني من بين ثلاثة أطفال في عائلته. لديه أخوات أصغر منه تربطه بهما علاقة وثيقة وشقيقه الأكبر كان يلعب معه الكثير من كرة القدم في طفولته.

كان والدا فودن من مشجعي كرة القدم ودعموا ابنهما منذ سن مبكرة لمتابعة أحلامه في أن يصبح لاعب كرة قدم. تحدث فودين في العديد من المقابلات التي أجراها حول تأثير دعم والديه طوال حياته المهنية.

"أنا من عائلة كبيرة - لقد لعبت كرة القدم مع أخي الأكبر كثيرًا، لكن لم يستمتع الكثير منهم باللعبة مثلي. لقد أحبوا مشاهدتها، لكنني كنت ملتزمًا تمامًا، وألعب دائمًا في الشوارع مع زملائي. أعتقد أن هذا جعلني لاعبًا، لأنني كنت ألعب دائمًا ضد أشخاص أكبر مني واقوى جسديًا. يمكن لعائلتي أن تخبرني عندما كنت صغيرا جدا أنني أردت حقا أن أصبح لاعب كرة قدم ".

"لقد كان والدي سعيدا لأنني ذهبت إلى ناد، وخاصة نادي جيد مثل السيتي. إنه السبب الرئيسي لدخول كرة القدم. كان يشاهد كرة القدم على التلفاز عندما كبرت أخذني للتدريب كل يوم. دون مساعدته في أن ألعب كرة القدم، ربما لن أكون حيث أنا الآن. أرى بعض الأطفال الذين ربما كان من الممكن أن يكونوا جيدين حقًا، لكن أمهاتهم وآباؤهم لم يأخذوهم إلى التدريب - لذلك لم يتمكنوا من الوصول إلى أبعد ما يمكن أن يفعلوه".

كان فودن من مشجعي

مانشستر سيتي

منذ أن كان في الرابعة من عمره. وتذكر القصة المصيرية للانضمام إلى النادي في مقابلة مع موقع مانشستر سيتي على الإنترنت في عام 2018.

كنت في المدرسة الابتدائية وسمعت أن هناك مدربًا للسيتي قادمًا لتدريب الأطفال في الصف السادس، وكنت أقل منهم بعدة سنوات، لكنهم لم يروا أي مواهب في تلك الفئة العمرية، لذلك سألوا، 'هل لديك أي شيء؟ لاعبين آخرين قد يثيرون اهتمامنا؟ 'أخبرهم مدرس التربية البدنية عني، وأخذني المدرب للتدرب بمفردي في الخارج. قال إنه معجب بي، وأعطاني بطاقته لأعطيها لوالدي وطلب منهم الاتصال به. منذ ذلك اليوم وأنا في سيتي. (من مقابلة فودين مع فور فور تو)

واحدة من أفضل ذكريات طفولة فودن كانت عندما سجل سيرجيو أجويرو الهدف الشهير في الدقيقة الأخيرة ضد كريستال بالاس، والذي منح سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع آخر ركلة في الموسم تقريبًا. كان فودن يبلغ من العمر 12 عامًا في ذلك الوقت وكان حاضرًا في الملعب حيث حدث السحر.

يقول بابتسامة: "كنت خلف الشباك مباشرة عندما سجل سيرجيو أجويرو". "ثم احتفلنا على أرض الملعب - كنت هناك في النهاية، مع العديد من الأشخاص الآخرين بعد ظهر ذلك اليوم. كان هذا هو أبرز ما عشته كمشجع للسيتي - من الجنون أن أعتقد أنني ألعب مع هؤلاء اللاعبين الآن ".

إحدى الحقائق الرائعة عن طفولة فيل فودين هي أن والده وشقيقه من عشاق مانشستر يونايتد وهو يدعم مانشستر سيتي إلى جانب والدته.

"عندما جاءت أيام الديربي، كنت أنا ووالدتي ندعم السيتي، ثم كان والدي وأخي يدعمون

يونايتد

- يتجادلون ويتجادلون حول من سيفوز، ولكن منذ أن كنت في الفريق الأول للسيتي وكنت ضد يونايتد، أعتقد أنني أحوله ببطء إلى مشجع السيتي - لم يكن مهتمًا باليونايتد كما كان في السابق! "

كان مثله الاعلى الذي نشأ وهو يتطلع له هو لاعب أرسنال الأسطوري، جاك ويلشير. لقد كان أيضًا من المعجبين بديفيد سيلفا، الذي شارك معه غرفة الملابس لاحقًا في مسيرته المهنية مع مانشستر سيتي.

زوجة فيل فودن، العلاقات والحالة الاجتماعية

زوجة فيل فودين فيل فودين هي ريبيكا كوك التي كان على علاقة بها منذ سنوات المراهقة وتزوج عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا فقط. أصبح فودن أحد ابا بعد عام واحد، في سن 18 عامًا. وكشف عن مشاعره حول ولادة ابنه روني وتأثير أن يصبح أبًا عندما كان مراهقًا في مقابلة مع موقع مان سيتي على الإنترنت:

كنت هناك من أجل الولادة. خرجت من الغرفة، وبكيت قليلاً ثم عدت إلى الداخل وكأن شيئًا لم يحدث. أنا لا أبكي أمام الناس. أحب أن أكون بمفردي، لكنني كنت هناك في الغرفة، وشاهدت ذلك يحدث وكانت لحظة خاصة.

أعود إلى المنزل وأراه مبتسمًا، لذلك هناك أشياء أكثر أهمية من القلق بشأن مباراة واحدة سيئة. تنظر إلى الأشياء بطريقة مختلفة عندما يكون لديك طفل. كنت هناك عندما بدأ في الزحف، لكنني أعتقد أنني كنت في لندن عندما بدأ المشي. من المؤسف أن تفوتك أشياء من هذا القبيل، لكنها تضحية سيقدرها عندما يكبر ".

ولدت ريبيكا كوك عام 2001، مما يعني أنها تبلغ من العمر 20 عامًا، أي أصغر من زوجها بسنة واحدة. على الرغم من البداية الحالمة، كان زواج فودن وريبيكا موضع جدل كبير في السنوات الأخيرة. كان الجدل الأول عندما ترددت شائعات بأن فودن كان يحاول الحصول على موعد مع فنانة مكياج تدعى لوسي جونز. وفقًا لمقابلتها مع سكوتش سان، بدأت لوسي في إرسال الرسائل النصية إليها أثناء تواجده مع منتخب إنجلترا الوطني في تركيا. قالت إنها رفضت الذهاب في موعد مع فودن بعد أن علمت أنه متزوج ولديه ولد.

كان الجدل الثاني عندما دعا فودن ومانشستر يونايتد الشاب ميسون غرينوود فتاتين إلى فندقهما أثناء قيامهما بواجب دولي آخر، وبالتالي خرقوا قواعد الحجر الصحي. شاركت إحدى الفتيات، لارا كلاوسن، بعض الصور الحميمة مع فودن على حساباتها الاجتماعية وتسبب ذلك في جدل كبير، دافعت لاحقًا عن نفسها قائلة إنها لا تعرف أنهما لاعبتان مشهورتان. تم طرد فودن وغرينوود بعد ذلك من معسكر إنجلترا. قاموا في وقت لاحق بنشر اعتذار رسمي.

سيتم نشر أي معلومات جديدة حول حياة حب فيل فودين هنا في سبورت موب.

مسيرته على مستوى النادي

وُلد فودين في ستوكبورت، مانشستر الكبرى، وكان مشجعا لنادي مانشستر سيتي في طفولته. انضم إلى النادي في سن الرابعة ووقع منحة مع الأكاديمية في يوليو 2016. تلقى تعليمه الخاص في جامعة بيدز، مع دفع الرسوم الدراسية له من قبل مانشستر سيتي. في 6 ديسمبر 2016 ضم بيب جوارديولا المدير الفني لسيتي، فودين إلى تشكيلة يوم المباراة لمباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مع سيلتيك لقد كان بديلاً غير مستخدم في تعادل 1-1 على أرضه.

موسم 2017-18: في يوليو 2017 تم ضم فودين إلى فريق مانشستر سيتي في جولة ما قبل الموسم للنادي حيث قدم أداءً رائعًا في خسارة 0-2 أمام مانشستر يونايتد وبدأ أيضًا في 4 -1 فوز على

ريال مدريد

.

بعد ظهوره عدة مرات على مقاعد البدلاء في بداية موسم 2017-18، ظهر فودين لأول مرة مع مانشستر سيتي في 21 نوفمبر 2017 في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد فينورد، ولعب في الدقيقة 75 مع يايا توريه. أصبح رابع أصغر لاعب إنجليزي يظهر في دوري أبطال أوروبا (17 عامًا و 177 يومًا).

في 6 ديسمبر 2017 حطم فودين الرقم القياسي الذي احتفظ به جوش مكيكران سابقًا ليصبح أصغر لاعب إنجليزي، في سن 17 عامًا و 192 يومًا، ليبدأ مباراة في دوري أبطال أوروبا، وذلك في هزيمة 2-1 أمام

شاختار دونيتسك

. كما أصبح أول لاعب من مواليد عام 2000 يبدأ مباراة في المسابقة. ظهر لأول مرة في الدوري الممتاز كبديل في الفوز 4-1 على توتنهام هوتسبر في 16 ديسمبر 2017، وظهر في الدقيقة 83 لصالح إلكاي جوندوجان.

ظهر فودين كبديل متأخر لسيرجيو أجويرو في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 25 فبراير 2018، مما ساعد السيتي في تأمين فوزه بنتيجة 3-0 على أرسنال في ملعب ويمبلي. في الشهر التالي، حطم الرقم القياسي الذي سجله كيران ريتشاردسون ليصبح أصغر لاعب إنجليزي يبدأ في مباراة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، حيث فعل ذلك بعمر 17 عامًا و 283 يومًا في الفوز 4-0 على بازل. في 13 مايو، أصبح أصغر لاعب يحصل على ميدالية الدوري الإنجليزي الممتاز عرفته موسوعة غينيس للأرقام القياسية في طبعة 2020 من كتابهم.

موسم 2018-19: كان فودين جزءًا من التشكيلة الأساسية للسيتي في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في 5 أغسطس 2018، حيث لعب 75 دقيقة وصنع هدف أجويرو الأول في المباراة في الفوز 2-0 على تشيلسي في ويمبلي الملعب. في 25 سبتمبر 2018، قدم مساعدة لرياض محرز وسجل لاحقًا أول هدف كبير له في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضمن فوز السيتي 3-0 خارج أرضه على

أوكسفورد يونايتد

في الجولة الثالثة من كأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم.

سجل فودين هدفه الأول على أرضه على ملعب الاتحاد، وسجل الهدف الثاني للسيتي خلال فوزه 7-0 على روثرهام يونايتد في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي في 6 يناير 2019. بعد ثلاثة أيام، كان فودين مرة أخرى في قائمة الهدافين. ساعد سيتي على هزيمة بورتون ألبيون 9-0 في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة. في 12 مارس 2019، سجل فودين هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا خلال مباراة الإياب من دور الستة عشر ضد شالكه، حيث فاز السيتي بنتيجة 7-0 (10-2 في مجموع المباراتين).

وبذلك ساعد النادي على معادلة الرقم القياسي لأكبر هامش ربح في مرحلة خروج المغلوب من المسابقة. كما جعله هدفه أصغر هداف لمانشستر سيتي على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا وأصغر هداف إنجليزي يسجل في مراحل خروج المغلوب من المسابقة، بعمر 18 عامًا و 288 يومًا. في بداية الشهر التالي، بدأ أول مباراة له في الدوري مع النادي في الفوز 2-0 على كارديف سيتي، ليصبح أصغر لاعب إنجليزي يفعل ذلك منذ دانيال ستوريدج في عام 2008. بعد المباراة، قال بيب جوارديولا مدرب السيتي وتوقع الإعلام أن يكون فودين لاعبا مهما في مانشستر سيتي "للعقد المقبل".

سجل فودين هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 أبريل 2019، بفوزه 1-0 على

توتنهام هوتسبر

. عند القيام بذلك، أصبح ثالث أصغر لاعب يسجل للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ميكا ريتشاردز وستوريدج. أنهى مان سيتي الموسم بإكمال اكتساح محلي لجميع الألقاب مع لعب فودين دورًا بارزًا بشكل متزايد في الفريق.

موسم 2019-20: بدأ فودين موسم 2019-20 مع شرفه السابع بفوزه بدرع الاتحاد الإنجليزي ضد ليفربول على ملعب ويمبلي في 4 أغسطس 2019. وسجل في ركلات الترجيح التي حسمت الفائزين. بعد ستة أيام ظهر لأول مرة في الدوري الممتاز هذا الموسم عندما فاز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد 5-0 على ملعب لندن. في 1 أكتوبر 2019، سجل فودين هدفه الأول هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، محققًا الفوز 2-0 على دينامو زغرب في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات. صنع فودين ثاني أكبر عدد من الفرص (6) في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، خلف

ليونيل ميسي

(7).

قدم فودين أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في 15 ديسمبر 2019، حيث قدم تمريرة حاسمة ضد أرسنال في استاد الإمارات في فوز 3-0 للمواطنين.

في 1 مارس 2020، بدأ فودين في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وحصل على سادس شرف له وكأسه المهنية الثامنة حيث فاز مان سيتي بنتيجة 2-1 ضد

أستون فيلا

. كما تم اختياره أفضل لاعب في المباراة، وبذلك أصبح أصغر الفائز بكأس آلان هارداكر.

في 17 يونيو 2020، عادت كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أوقف جائحة كوفيد -19 الموسم. كان فودين في قائمة الهدافين حيث وضع سيتي ثلاث مرات أمام أرسنال في ملعب الاتحاد، وسجل فودين أول ثنائية له في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل في مباريات الدوري المتتالية لأول مرة حيث فاز مانشستر سيتي 5-0 على بيرنلي. في 2 يوليو 2020، استقبل مانشستر سيتي البطل الجديد ليفربول في الاتحاد. سجل فودين وصنع في المباراة حيث فاز السيتي 4-0.

انتهى موسم 2019-20 في الدوري الإنجليزي الممتاز في 26 يوليو، حيث بدأ فودين بفوز 5-0 على نورويتش سيتي، مما أدى إلى إنهاء مانشستر سيتي الموسم في المركز الثاني. ومع ذلك فقد تميز برحيل ديفيد سيلفا، قدوة فودين، بعد 10 سنوات من النادي. في عام 2017، صرح فودين أن "التدريب أسرع وكان اللعب مع سيلفا رائعًا، إنه مثلي الأعلى حقًا. أحاول مشاهدة ما يفعله والتعلم منه وأحاول القيام بنفس الأشياء." تولى المسؤولية من سيلفا مع بيب جوارديولا قائلاً إن مانشستر سيتي "يثق" بفيل فودين ليحل محله.

بدأ فودين مواجهته الثانية في دوري أبطال أوروبا في 7 أغسطس 2020، ضد ريال مدريد، مما ساعد فريقه على الفوز 2-1 (4-2 في مجموع المباراتين) والتقدم إلى ربع النهائي،  حيث كان مان سيتي ينسحب من المنافسة. أنهى الموسم بـ 38 مباراة، مسجلاً 8 أهداف و 9 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

موسم 2020–21: افتتح فودين حسابه للموسم ضد ولفرهامبتون في الجولة الأولى من موسم الدوري الإنجليزي، حيث حقق انتصارًا 3-1 في 21 سبتمبر 2020. وسجل هدفه الثاني في الدوري لموسم 2020-21، ضد وست هام يونايتد في تعادل 1–1 على استاد لندن، في 24 أكتوبر 2020. وأدرك التعادل بعد ست دقائق فقط من استبدال سيرجيو أجويرو في الشوط الأول، واستدار بذكاء لتحويل كرة عرضية من زميله جواو كانسيلو. سجل فودين هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا لموسم 2020–21 في اليونان ضد أولمبياكوس، في 25 نوفمبر 2020، لمسة ذكية من داخل منطقة الجزاء بعد تقليص رائع لرحيم سترلينج. أدى هذا الفوز في دوري أبطال أوروبا إلى ضمان تقدم سيتي إلى دور الستة عشر للموسم الثامن على التوالي.

في 7 فبراير 2021، سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة في الفوز 4-1 خارج ملعبه على ليفربول، ليكون أول فوز لفريقه على ملعب آنفيلد منذ عام 2003. سجل فودين مرة أخرى في ميرسيسايد، حيث فاز مانشستر سيتي 3-1 خارج أرضه. جوديسون بارك في 17 فبراير، عزز تقدمه في صدارة الجدول وحقق 17 فوزًا متتاليًا في جميع المسابقات. كان فودين على لائحة الهدافين في مباراتي الذهاب والإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند، ليضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

في 21 أبريل 2021، حصل فودين على جائزة رجل المباراة وسجل هدفًا ضد أستون فيلا في فيلا بارك، ليمنح مانشستر سيتي الفوز 2-1، ثم عزز تقدمه، في صدارة الجدول، إلى 11 نقطة. كان هذا هو هدف فودين الرابع عشر في جميع المسابقات، في موسم 2020-21، والسابع له في الدوري الإنجليزي الممتاز. بعد أربعة أيام فقط، فاز فودين بكأسه التاسع مع مانشستر سيتي عندما تغلب على توتنهام 1-0 في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، حيث لعب فودين 90 دقيقة كاملة. دخل فودين التاريخ مرة أخرى مع السيتي، حيث وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بعد فوزهم على باريس سان جيرمان 4-1 في مجموع المباراتين، حيث قدم فودين تمريرة حاسمة لرياض محرز في مباراة الإياب. في 12 مايو، حصل فودين على لقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة في أربع سنوات حيث تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة 2-1 من قبل ليستر سيتي. بدأ فودين أول نهائي لدوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي. خسر مان سيتي المباراة 1-0 - خسارة فودين الأولى في المباراة النهائية خلال مسيرته الكروية. تم اختياره في تشكيلة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم وفاز بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز بينما تم ترشيحه لكل من افضل لاعب في العام و لأفضل لاعب شاب في الدوري الانجليزي للعام، وفاز بالجائزة الأخيرة.

موسم 2021–22: أدت إصابة فودين قبل نهائي يورو 2020 إلى فقدانه بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، عدم مشاركته ضد توتنهام ونورويتش وأرسنال، بينما كان بديلاً غير مستخدم ضد ليستر.  بدأ، وسجل، وقدم تمريرتين حاسمة وفاز رجل المباراة في فوز 6-1 في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ضد ويكومب واندرارز. سجل فودين هدفه الأول في موسم الدوري الإنجليزي ضد ليفربول. استقبل رجل المباراة في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا، ضد كلوب بروج كيه في - كان سيحرز هدفًا ضد كلوب بروج في مباراة الإياب. سجل فودين ثنائية ضد برايتون وهوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أكسبته أفضل لاعب في المباراة. كما أنه سجل هدف الفوز وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ضد برينتفورد، لكنه غاب عن المباراة التالية ضد أرسنال بسبب مشاكل في اللياقة البدنية.

سجل فودين هدفين في مباراتين، ضد نورويتش وسبورتينغ لشبونة - في 12 و 15 فبراير على التوالي. سجل هدف الفوز مرة أخرى وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ضد

إيفرتون

. سجل فودين أيضًا في مرمى ريال مدريد، في الفوز 4-3 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على الرغم من فوز ريال مدريد في مباراة الإياب 3-1، مما أخرج مانشستر سيتي من المنافسة. كما شارك في عودة السيتي الرائعة ضد أستون فيلا في اليوم الأخير، ليفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على ليفربول.

أنهى فودين العام برصيد 14 هدفًا، بما في ذلك تسعة في الدوري الممتاز. كما فاز بجائزة لأفضل لاعب شاب في الدوري الانجليزي بالإضافة إلى أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الثاني على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، تم ترشيح فودين لجائزة لأفضل لاعب في الدوري الانجليزي وجائزة الكرة الذهبية 2021–22.

صافي الثروة لفيل فودين والراتب والقيمة السوقية

تقدر ثروة فيل فودين بـ 15 مليون يورو في عام 2021، بما في ذلك جميع ممتلكاته وأرباحه. تبلغ القيمة السوقية لشركة فيل فودين 70 مليون يورو. يحتل المرتبة العاشرة بين جميع لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز والمرتبة 4 بين جميع اللاعبين الذين ولدوا عام 2000. يقال إن راتب فيل فودين في عام 2021 يبلغ 25000 ألف يورو أسبوعيًا.

احصائيات فيل فودين ترانسفر ماركت

وفقًا لإحصائيات فيل فودين ترانسفر ماركت، فقد لعب ما مجموعه 156 مباراة لفريق واحد (مانشستر سيتي). سجل 48 هدفاً وقدم 34 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

تُظهر إحصائيات فيل فودين ترانسفر ماركت سبب اعتباره من بين أكثر لاعبي خط الوسط الواعدين في العالم. غالبًا ما يتم الإشادة به على سرعته ومراوغته وإنهائه ومعدل عمله على أرض الملعب.

فودين لاعب خط وسط متعدد الاستخدامات ولعب في سبعة مراكز مختلفة فوق أرضية الملعب. خلال مسيرته، لعب فيل فودين 83 مباراة كلاعب وسط مركزي، و 19 مباراة في وسط الملعب الأيسر و 18 مباراة كلاعب خط وسط مهاجم. كما لعب 11 مباراة كجناح أيسر و 7 مباريات كلاعب خط وسط أيمن.

على المستوى الدولي، تُظهر إحصائيات فيل فودين ترانسفر ماركت أنه كان عضوًا في فرق شباب إنجلترا تحت 16 و 17 و 18 و 19 و 20 و 21 عامًا وسجل إجمالي 19 هدفًا في 51 مباراة. لعب فودين 6 مباريات لفريق إنجلترا الأول وسجل هدفين، كلاهما سجل ضد آيسلندا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020-21.

لدى فودين حاليًا شرط إطلاق سراح بقيمة 300 مليون يورو. إنه متعاقد مع مانشستر سيتي حتى نهاية يونيو 2024.

بعض الحقائق القصيرة عن فيل فودين

ان فيل فودين نشط في وسائل التواصل الاجتماعي. حساب فيل فودين على الانستغرام فيل فودين لديه حوالي 1.5 مليون متابع. حساب تويتر الخاص به هو أيضًا فيل فودين.

طول فيل فودين 1.71 متر. وزن فيل فودين 70 كجم. موقع فيل فودين هو وسط خط الوسط. على الرغم من أنه لعب كجناح أيمن وأيسر وكمهاجم ثان أيضًا. يبلغ فيل فودين من العمر 21 عامًا.

مثل العديد من نجوم كرة القدم الآخرين، فإن فيل فودين شغوف بممارسة ألعاب الفيديو، وخاصة لعبة فيفا. تصنيف فيل فودين في فيفا 21 هو 82 (تقييمه الإجمالي) مع إمكانية 92. حصل فودين على تصنيف 4 نجوم في حركات المهارة.

الحقائق الأكثر إثارة للاهتمام حول وشم فيل فودين هي أن لديه سلسلة من الأوشام الصغيرة على ذراعه اليمنى.

فيل فودين هو صاحب الرقم القياسي في موسوعة جينيس كأصغر لاعب كرة قدم يفوز بميدالية الدوري الإنجليزي الممتاز.

دين فيل فودين هو المسيحية. هو كاثوليكي بالولادة. ولا نعرف ان كان يتبع ديانة خاصة.

لقب فيل فودين هو انيستا الثاني الذي أعطاه له زملاؤه بسبب خدعته على الكرة التي تذكر كل واحد من النجم الأسطوري الإسباني، اندريس انيستا.

اهم تصريحات فيل فودين

أحد أكثر الأجزاء متعة في مقال سبورت موب حول أهم الحقائق عن فيل فودين هو إلقاء نظرة على أكثر اقتباساته إثارة وإثارة للجدل عن نفسه واللاعبين الآخرين.

عن كرة القدم الإنجليزية وأسلوب لعبه:

أنا لا أسجل الكثير بقدمي اليمنى، لذا عندما افعل، أستمتع بهم وهو أمر رائع دائمًا، أحب دائمًا التواجد في منطقة الجزاء. أريد الاستمرار في تسجيل الأهداف.

كرة القدم الإنجليزية هي لعبة جسدية وسريعة لدرجة أنه عندما ترى مساحة، عليك أن تستغلها بكل سرعتك.

أنا أستمتع كطفل في الشارع. عندما يأتي اليوم الذي لا أستمتع فيه، سأترك كرة القدم

عن أهدافه في الحياة:

الفوز والخسارة مهمان في الحياة. الكل يريد أن يعيش بكرامة واحترام. ولكن عندما يتم قول وفعل كل شيء، لا يعطي الناس سنتًا عن مقدار الأموال التي لديك. كل ما يهمهم هو كيف تعاملهم. كل ما يهم هو ما تفعله للآخرين

في الفترة التي قضاها في مانشستر سيتي:

لن أنسى أبدًا كيف عوملت هنا من قبل الجماهير والنادي والمالكين، ولن يسعدني شيء أكثر من إنهاء مسيرتي كلاعب في مانشستر سيتي.

عن تأثير بيب جوارديولا على نجاحه:

بيب جيد حقًا في ذلك، يحاول ألا يفكر كثيرًا في المستقبل، فهو دائمًا يقول للجميع، "ركز فقط على المباراة التالية". لكن، بالتأكيد، سوف يفكر الفتيان في الأمر بالطبع.

حول تأثير نجاحه الهائل الأخير:

"كنت في الخارج مرة واحدة فقط وصرخ أحدهم في الشارع،" هل يمكنك التوقيع على هذا؟ " "كان الأمر غريبًا، لأنني كنت مثلهم. ما زلت أعتقد أنه من الجنون الآن أن يطلب الناس الصور ويجعلونني أوقع على الأشياء - لكن لدي دائمًا الوقت للقيام بذلك. أشعر أن الناس يخافون من سؤال بعض اللاعبين، لأنهم قلقون من أنهم سيقولون لا. لكن بمعرفة من أنا، يشعر الناس دائمًا بالترحيب لسؤالني ".

القاب فيل فودين وإنجازاته

ننهي مقالتنا حول أهم الحقائق حول فيل فودين بقائمة من أبرز إنجازاته وسجلاته على مستوى النادي والمستوى الدولي.

مع مانشستر سيتي:

الدوري الإنجليزي الممتاز: 2017–18، 2018–19 / كأس الاتحاد الإنجليزي: 2018–19 / كأس الدوري الإنجليزي: 2017–18، 2018–19، 2019–20 / درع الاتحاد الإنجليزي: 2018، 2019

مع منتخب إنجلترا والناشئين:

كأس العالم تحت 17 سنة 2017 / وصيف بطولة أوروبا تحت 17 سنة: 2017

السجلات الفردية:

فريق البطولة الأوروبية تحت 17 سنة: 2017 / الكرة الذهبية لكأس العالم تحت 17 سنة: 2017 / جائزة بي بي سي الرياضية الشابة للعام: 2017 / كأس آلان هارداكر: 2020

ها قد انتهت مقالتنا عن أهم الحقائق عن فيل فودين. أي جزء أعجبك أكثر؟ أي حقائق تريد إضافتها إلى القائمة؟ إعلامنا في قسم التعليق.

 

مقالات قد تثير إهتمامك:

 


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.