logo
Fri 22 April 2022 | 12:03

الهولندي تين هاج مدربا للمان يوناتيد

نادي الشياطين الحمر يعلن التعاقد رسميا مع المدرب إريك تين هاج للموسم الجديد

أعلن نادي

مانشستر يونايتد

الإنجليزي عن التعاقد رسميا مع المدرب الهولندي إريك تين هاج المدرب السابق لنادي

أياكس

وتعيينه مدربا للفريق ابتداء من الموسم المقبل في صفقة مدتها 3 مواسم.

المدرب الهولندي صاحب الـ52 عاما قد انضم لقائمة مدربي نادي مانشستر بعد نهاية فترة المدرب الألماني المؤقت رالف رانجيك.

الفترة المؤقتة لرالف رانجنيك أصبحت على وشك الانتهاء بعد مستويات محبطة للفريق، ليقع الاختيار على الهولندي تين هاج في النهاية، بحثا عن الأمجاد المفقودة منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

وقد أكدت وسائل الإعلام أن المدرب تين هاج قد أعطى إدارة المانيو الموافقة لكنه أراد تعليق الإعلان حتى نهائي كأس هولندا، والذي والذي خسره نادي

أياكس

أمام نادي

أيندهوفن

.

وقد وافق نادي مانشستر يوناتيد على دفع تعويض لنادي أياكس في حدود 2.5 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن تين هاج ومساعده ميتشيل فان دير جاج.

وقد صرح المدرب تين هاج لموقع نادي مانشستر يونايتد الرسمي: "إنه لشرف كبير أن يتم تعييني مدربا لمانشستر يونايتد وأنا متحمس للغاية للتحدي المقبل، أعرف تاريخ هذا النادي الرائع وشغف الجماهير وأنا مصمم تماما على تطوير فريق قادر على تحقيق النجاح الذي يستحقه".

وسيستمر المدرب الهولندي تين هاج مدربا لأياكس حتى نهاية الموسم، ومن ثم يبدأ في يوليو رحلته مع نادي الشياطين الحمر في إنجلترا.

يذكر أن نادي مانشستر يوناتيد يحتل المركز السادس بسلم الترتيب برصيد 54 نقطة بجدول الدوري, وقدتبقت 5 جولات لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار قد تثير إهتمامك:

 


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.