logo
Wed 31 March 2021 | 5:17

سلبية المسحة للأهلي للسفر للسودان

النادي الأهلي يعلن سلبية المسحة قبل السفر للمواجهة المريخ

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي

الأهلي

عن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها اللاعبين والجهاز الفني قبل السفر للسودان، اليوم الأربعاء لمواجهة نادي

المريخ

ب

دوري أبطال إفريقيا

.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه أن نتيجة المسحة التي خضع لها الفريق أمس، جاءت سلبية وتم التأكد من سلامة كافة أفراد البعثة المسافرة.

وينضم دوليو الأهلي لتدريبات الفريق الأحمر صباح اليوم الأربعاء، في المران الختامي للمارد الأحمر قبل السفر على ملعب التتش بالجزيرة.

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":”أن اللاعب

حمدي فتحي

اجرى جراحه ناجحه وسيغيب عن الملاعب حوالي 10 اسابيع الف مليون سلامه عليك الجراحه اجراها النابغه د اشرف محرم”.

وكان نادي الأهلي قد أعلن غياب اللاعب لمدة 6 أسابيع فقط قبل أن يؤكد شوبير أن الغياب سيستمر لمدة 10 أسابيع بعد اجراء اللاعب جراحة في ذراعه.

كما كشف مدير الكرة بالأهلي أنه حرص على الاطمئنان على حمدي فتحي بعد الجراحة التي خضع لها، موضحا أن اللاعب سيبدأ قريبا مرحلة التأهيل ويحتاج لـ6 اسابيع من أجل العودة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني بمنافسات الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل.

أخبار قد تثير إهتمامك:


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.