logo
Mon 15 March 2021 | 7:31

موقف محمد هاني أمام فيتا كلوب

نادي الأهلي يستعد لمباراة فيتا كلوب ويكشف حجم إصابة اللاعب محمد هاني

اختتم النادي

الأهلي

 مرانه الأول على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، استعدادا لمواجهة فريق

فيتا كلوب

في دوري أبطال إفريقيا.

كشف أحمد أبو عبلة طبيب نادي الأهلي عن موقف

محمد هاني

من المشاركة أمام فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا، بعد تعرضه للإصابة في المران.

وقال أبو عبلة لموقع: "‏محمد هاني سيكون موجودا في المران الرئيسي اليوم الإثنين بشكل طبيعي ولن تمنعه الإصابة التي تعرض لها في مران الفريق, اليوم من الظهور في المران الرئيسي أو المشاركة في مباراة فيتا بعد غد وفقا لرؤية ‏الجهاز الفني".

وأوضح طبيب الأهلي أنه تم عمل غرز تجميلية لهاني بعد إصابته التي نتجت عن كرة مشتركة خلال التدريب الجماعي.

وحرص بيتسو موسيماني ولاعبي الأهلي على الاطمئنان على هاني عقب المران وإسعافه من قبل الجهاز الطبي، على هامش مران الفريق الأحمر.

كما شهد تدريب الأهلي مشاركة أيمن أشرف بشكل طبيعي وتخلصه من الإجهاد، الذي أصابه وأبعده عن التدريبات الأيام الماضية قبل السفر للكونغو.

وقبل انطلاق المران خضع الأهلي لمسحة طبية وفقا للبروتوكول المعمول به في جائحة كورونا، وبعدها عقد المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني محاضرة فنية في فندق الإقامة، قبل أن يتوجه الفريق إلى ملعب الشهداء لخوض المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في المباراة المقرر إقامتها الساعة الثالثة عصر غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أخبار قد تثير إهتمامك:


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.