logo
Tue 22 September 2020 | 19:41

إصابة مويس بكورونا بعد أيام من مواجهة آرسنال

الوباء يجتاح الملاعب الإنجليزية

يواصل فيروس كورونا اجتياحه للأندية الأوروبية، بعد أيام قليلة من افتتاح الموسم الجديد، وبالتحديد داخل أندية الدوري الإنجليزي.

مواجهة توتنهام وليتون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، تم تأجيلها بسبب إصابة بعض اللاعبين بالوباء في ليتون قبل انطلاق اللقاء.

إلكاي جوندوان، رياض محرز من مانشستر سيتي تم الإعلان عن إصابتهما بالفيروس، والآن جاء الدور على ديفيد مويس مدرب وست هام.

الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي، كشف اليوم عن إصابة مويس، بالإضافة للثنائي عيسى ديوب وجوش كولين، قبل مواجهة الفريق مع هال سيتي مساء اليوم الثلاثاء بكأس الرابطة.

وأعلن وست هام أن الثلاثي غادروا ملعب المباراة تماماً، حيث من المقرر أن يشرف مساعد مويس على إدارة الفريق الليلة بدلاً منه.

وفي نفس السياق تم استبدال ديوب وكولين، بكل من جاك ويلشير وهاريسون أشبي بقائمة الفريق ضد النمور.

صراع ثلاثي على كيليان مبابي بعد طلبه بالرحيل عن باريس سان جيرمان

مارسيليا يتهم نيمار بالعنصرية، وعقوبات تصل لـ 20 مباراة تنتظره

وتأتي هذه الأنباء بعد أيام قليلة من مواجهة وست هام مع آرسنال بالدوري الإنجليزي، مما يثير المخاوف حول وجود إصابات داخل صفوف المدفعجية.

يذكر أن الحكومة الإنجليزية، أعلنت اليوم في بيان رسمي، عن تأجيل عودة الجماهير بالمنافسات الرياضية، نظراً للانتشار المستمر لكورونا في مختلف أنحاء البلاد.


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.