logo
Sun 20 September 2020 | 20:41

خاص | النصر السعودي يدرس تقديم عرضًا لمهاجم ليفانتي الإسباني

هل يقدم النصر السعودي عرضًا رسميًا لفريق ليفانتي الإسباني؟

تدرس إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة صفوان السويكت، تقديم عرضًا لنادي ليفانتي الإسباني، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الرأس أخضري هيرناني جورج سانتوس، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتواصل إدارة النصر خلال فترة الانتقالات الحالية، سعيها لضم لاعبين مميزين، استعدادًا للموسم الجديد، بعد سلسلة تعاقدات مميزة أجراها مؤخرًا، أبرزها مع الأرجنتيني جونزالو مارتينيز "بيتي".

وعلم "سبورت موب" من مصادره، أن النصر يفكر في تقديم عرضًا لضم مهاجم ليفانتي، بناءً على طلب من المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأصفر.

النصر يدرس تقديم عرضًا مبدئيًا لفريق ليفانتي، يصل إلى 2.5 مليون يورو، من أجل حسم الصفقة لصالحه، حيث سيتخذ مسؤولي النادي السعودي خطوة رسمية خلال الأيام المقبلة.

روي فيتوريا يرغب في ضم هيرناني من صفوف ليفانتي، حيث عمل الثنائي سويًا في فريق فيتوريا دي جيماريش البرتغالي، موسم 2013/2014، حيث تألق اللاعب رفقة المدرب البرتغالي.

حسابات معقدة .. حظوظ تأهل فرق المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا

ويستطيع هيرناني اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، حيث يبلغ من العمر 29 عامًا، ويمتلك الجنسية البرتغالية بجانب الرأس الأخضر.


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.