logo
Thu 14 May 2020 | 7:44

لاعب تركي يقتل طفله صاحب الـ 5 سنوات بعد تشخيصه بكورونا

كارثة إنسانية في تركيا.. لاعب هاوي يعلن قلته لطفله صاحب الـ 5 سنوات.

اعترف التركي الهاوي جوهر توكتاش لاعب فريق بورصة يلدريمسبور بقتل نجله صاحب الـ 5 سنوات قبل 11 يومًا في المستشفى.

جاء هذا بعدما كان الطفل قد تم تشخيصه بفيروس كورونا، حيث عانى من ارتفاع في درجة الحرارة وضيق في التنفس.

واستغل توكتاش إصابة نجله وحجزه بمستشفى الحجر الصحي وقام بخنقه بوسادة لمدة 15 دقيقة، وهو ما زاد من معاناة الطفل.

ليفربول وآرسنال في الصدارة ومركز مفاجئ لنوير .. أكثر الحراس ارتكابًا للهفوات

استفاق الوالد لفعلته وتوجه مسرعًا نحو الأطباء ليساعدوا الطفل لكن الآوان كان قد فات بحسب ما أوضح في شهادته التي أدلى بها بقسم الشرطة.

وقال توكتاش: "كنت أجلس في المنزل مع زوجتي واسترجعت كل الأحداث، وفجأة قررت أن أعترف بما قمت به للشرطة، لم أكن أحب نجلي الصغير منذ أن وُلد، أنا لا أعاني من مشاكل نفسية، لا أعرف لماذا كنت أشعر بذلك لكن هذا هو سبب قتلي له".

وأصدر اللاعب التركي بياناً رسمياً قال فيها عن طريق قتل ابنه:"كان مستلقياً على ظهره، أحضرت وسادة وضغطت بها على رأسه دون أن أرفعها، رأيته يعاني وقمت برفعها بعدها ثم صرخت للأطباء من أجل المساعدة".

وكان توكتاش سبق وأن نشر صورة لقبر قاسم على فيسبوك وعلق عليها:"لا تعتمد على العالم".

جدير بالذكر أن القانون التركي قد يقضي بقضاء صاحب الـ 33 عامًا ما تبقى من عمره في السجن، حيث تشير عقوبة القتل إلى السجن المؤبد.


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.