logo

السعودية تهزم فيتنام وتحافظ على الصدارة

Wed 17 November 2021 | 10:58

منتخب فيتنام يخسر أمام منتخب السعودية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم

تمكن منتخب

السعودية

من اقتناص فوز مهم على منتخب

فيتنام

في المباراة التي انتهت بنتيجة 1/0 التي أقيمت على ملعب ماي دينه في هانوي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر.

وتمكن منتخب السعودية من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب

صالح الشهري

في الدقيقة 31.

الشوط الأول جاء باهت من الأخضر السعودي واستحوذ لاعبو منتخب فيتنام على الكرة، فيما اعتمد نجوم المنتخب السعودي على الكرات المرتدة.

الأخضر السعودي بدأ المباراة بالاستحواذ على الكرة في أول ربع ساعة من زمن المباراة، وسط محاولات فيتنامية دون فعالية على مرمى السعودية.

الشوط الثاني جاء متوسط الأداء بين الفريقين وتمكن منتخب السعودية من فرض أسلوبه على إيقاع المباراة, بينما لم يتمكن منتخب فيتنام من تمثيل أي خطورة على منتخب السعودية.

سيواجه منتخب السعودية في الجولة القادمة من شهر يناير منتخب

عمان

ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وبهذه الفوز رفع الأخضر رصيده إلى 16 نقطة ليحافظ على صدراة ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات، فيما يقبع منتخب فيتنام في المركز السادس والأخير دون نقاط.

أخبار قد تثير إهتمامك:

 


source: SportMob

DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.