logo
Mon 06 September 2021 | 12:11

تصريح مثير لوكيل فان دي بيك

وكيل اللاعب الهولندي فان دي بيك يكشف معاناة اللاعب مع مانشستر يونايتد

صرح وكيل أعمال لاعب خط الوسط الهولندي

دوني فان دي بيك

لاعب وسط نادي

مانشستر يونايتد

الإنجليزي موقف وكيله في الفريق للموسم الكروي الجديد.

علما أن نادي مانشستر يوناتيد قد تعاقد مع عدة لاعبين للموسم الجديد ومنها الصفقة الأبرز في الميركاتو العالمي عودة اللاعب البرتغالي المخضرم

كريستيانو رونالدو

لملعبه القديم الأولد ترافورد.

وقد أعلن بعد تعاقد اللاعب رونالدو سيكون موقع اللاعب الهولندي في التشكيلة صعب لحدا ما علما أن المدرب النرويجي جونار سولشاير كان يعتمد على تشكيلة سيقوم بإحداث بعد التغييرات.

وقد أكد وكيل أعمال اللاعب أن هناك من لا يشعرون بالسعادة لعودة اللاعب رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد، حيث يرى فان دي بيك أن وقت لعبه مع الفريق سيتقلص أكثر رغم تلقيه تأكيدات بأنه سيشارك بشكل أكثر انتظاما في موسم 2021-2022.

وصرح وكيل أعمال فان دي بيك أيضا: "وصول كريستيانو وهي أخبار نعرف بأنها سيئة لنا بوجبا يلعب حاليا على الجانب الأيسر، ولكن وصول كريستيانو سيعني وجود لاعب إضافي في نصف الملعب وتحرك اللاعب الفرنسي بول 

بوجبا

من اليسار".

علما أن اللاعب الهولندي كان فرد أساسي في منظومة فريق

أياكس

الهولندي الذي أذهل أوروبا وشق طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019 وأطاح في طريقه بنادي

ريال مدريد

الإسباني ونادي

يوفنتوس

الإيطالي، قبل أن يخسر بطريقة مثيرة في نصف النهائي أمام نادي

توتنهام

الإنجليزي.

يذكر أن فان دي بيك قد أنضم لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2020، لكنه لم يكن على قدر التوقعات ليكون في التشكيلة الأساسية.

أخبار قد تثير إهتمامك:

 

 


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.