logo
Sat 19 June 2021 | 10:40

كشف الحوار الذي دار بين الطبيب واريكسن

الجهاز الطبي يكشف عن أولى كلمات كريستيان إريكسن بعد استفاقته

صرح ينس كلاينفيلد الطبيب الذي أنقذ حياة لاعب منتخب

الدنمارك

ولاعب نادي

انتر ميلان

الإيطالي

كريستيان إريكسن

عن أولى الكلمات التي قالها لاعب إنتر عند استفاقته من سقوطه المفاجئ خلال مباراة بلاده مع منتخب

فنلندا

.

وأن جملة قالها اللاعب"نعم ما زلت معك" كانت أولى كلمات إريكسن الذي سقط دون حراك في الدقيقة 42 من مباراة بلاده مع فنلندا في أولى مبارياتهما في يورو 2020 والتي توقفت ومن ثم استكملت وخسرتها الدنمارك بنتبجة 1 /0.

وقد كشف دكتور ينس عن الحديث الذي دار بينه وبين كريستيان الذي جرت عملية إنعاشه لما يقرب من 10 دقائق على أرض الملعب قبل أن ينقل إلى المستشفى: "نعم ما زلت معك".

وقد تابع لاعب إنتر الإيطالي إريكسن للطبيب بحسب الأخير: "اللعنة، عمري 29 فقط.".

رد إريكسن على كلاينفيلد كان مهما وحاسما لأنه أكد له أن المخ سليم وليس به أي ضرر: "في تلك اللحظة تأكدت بنسبة 99% أن حالة المريض مستقرة وسيصل إلى المستشفى دون أي مشاكل أخرى. فرص النجاح في إنقاذ الحالات من هذا النوع ليست عالية، فرص نجاح العلاج بين الرياضيين المحترفين أعلى من المرضى الذين لديهم تاريخ مرضي".

وقد نشر طبيب منتخب الدنمارك مورتن بويسن في تصريحات سابقة أن اللاعب إريكسن، توفي بالفعل للحظات قبل إنعاش قلبه عقب سقوطه لتعرضه لأزمة قلبية.

ولعبت يوم الخميس الماضي الدنمارك ثاني مبارياتها في المجموعة الثانية مع منتخب

بلجيكا

حيث خسرت بنتيجة 2/1  التي أعلن لاعبها

روميلو لوكاكو

زميل في إنتر أن بلاده أوقفت مع الدنمارك المباراة في الدقيقة العاشرة  رقم إريكسن، وسيصفقون تحية للاعب الذي ربما إن كان التصفيق عاليا أن يسمعهم فهو ما زال في المستشفى في كوبنهاجن على بعد كيلو متر واحد من باركن ستاديون حيث يقام اللقاء.

أخبار قد تثير إهتمامك:

 


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.