logo
Sun 09 May 2021 | 7:20

أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي لعام 2021

تشتهر إيطاليا بالتكتيكات الدفاعية لفرقها ومنتخبها ، دعونا نرى من هم أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي لعام 2021

لطالما كانت كرة القدم الإيطالية واحدة من بين المدارس الكروية على مستوى العالم التي تتميز بالتوازن بين الهجوم والدفاع بصورة عامة مع التركيز والتميز في الجزء الدفاعي بصورة خاصة.

 لقد أنتجت هذه المدرسة من خلال  تكتيكات الكاتاناتشيو الرائعة للمدربين الإيطاليين مدافعين اعتبروا من أفضل المدافعين الإيطاليين في كل العصور وفي الواقع تاريخ كرة القدم ، لذلك من المثير دائمًا إلقاء نظرة على الدوري الإيطالي لاكتشاف المدافعين الرائعين 

شهد هذا الموسم من

الدوري الإيطالي

تألق العديد من المدافعين ذوي الأسماء الكبيرة  مثل

كوليبالي

 لاعب نادي 

نابولي

 السابق و

دي ليخت

 لاعب

يوفنتوس

 السابق ، فهذان النجمان لطالما ما كانا متألقين في الدوري الإيطالي لذلك سوف لن نتناولهم في هذه القائمة وسنركز على مدافعين تميزوا واثبتوا انفسهم الموسم 2020-2021  فقط، الآن دعنا نتعرف على

أفضل مدافعي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لعام 2021

 

تابعوا معنا القائمة التي أعددناها لكم حول أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي لعام 2021

 

سنلقي نظرة على لائحة تشمل أفضل مدافعي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لعام 2021، سنقوم بعرض حول  الإحصائيات الدفاعية لهولاء النجوم الذين يلعبون في مركز الدفاع، سنركز بشكل أساسي على الاعتراضات والتصادم والتدخلات لتحديد أفضل المدافعين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لموسم 2020-2021  ابقوا معنا لنلقي نظرة على اللاعبين في قائمتناز

 

فرانشيسكو أكيربي (لاتسيو)

يتميز المدافع الناجح او قلب الدفاع في عالم كرة القدم بصورة عامة بنوع من الصلابة من حيث الموقف و القوة البدنية ، لذا من المؤكد أن يكون

فرانشيسكو أكيربي

لاعب

لاتسيو

على قائمتنا حول

أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي لعام 2021،

ولد المدافع فرانشيسكو اتشيربي في العاشر من فبراير 1988 في فيتزولو بريدابيسي في لومبارديا التابعه لمدينه ميلانو الايطاليه.

 لم يكن فرانشيسكو أكيربي مدافعا متألقا في عالم كرة القدم فقط؛ بل كان مدافعا ناجحا في مقابل تحديات الحياة أيضا حيث صارع هذا اللاعب السرطان وانتصر في معركته، واستمر في مسيرته الاحترافية على أعلى مستوى وفي الواقع عاش أفضل سنوات احترافه الكروية بعد معركته مع مرض السرطان.

وقد كان فرانشيسكو أكيربي متألقا خاصة في الموسمين الماضيين و كان سببا رئيسيا في نجاح النادي من ان يكون من ضمن المراتب الاربعة الاولى في جدول فرق السيري آ ليتأهل في المشاركة في دوري ابطال اوروبا.

ولقد كان فرانشيسكو أكيربي اللاعب الذي يفضل اللعب بالقدم اليسرى الذي بدأ مشواره الكروي في فرق الدرجة الثانية واستطاع ان يثبت نفسه وهو في بداية العشرينات من عمره ليكون لاعبا اساسيا في دوري الدرجة الاولى الإيطالي، ومازال وهو الان في الثلاثة والثلاثين من عمرة متميزا ومتألقا ويقدم أفضل مستوياته مع  نادي لاتسيو.

بعد انتصاره في معركته مع السرطان لمرتين وتناقلت الصفح قصته وارادته القوية في محاربة المرض عاد اقوى من السابق فانهالت عليه العروض من قبل اكبر الاندية الايطالية لضمه والاستفادة من خدماته وهو على مشارف الثلاثينات من عمره، فقرر القدوم للعاصمة الايطالية روما منضما الى نادي لاتسيو في الموسم 2018-2019، وفاز مع الفريق

بكأس ايطاليا

.

يعتبر أكيربي قلب دفاع لاتسيو لاعبا صعبا في مواجهة الخصوم فقد قام حتى كتابة هذه السطور باعتراضات بمعدل 2.5 اعتراض في هذا الموسم، وقام بتدخلات ناجحة في الموسم بمعدل 3.7 تدخل مما يجعله يحتل المركز التاسع بين مدافعي الدوري الإيطالي.

مقالات قد تثير إهتمامك:

من المؤكد سيكون قلب دفاع لاتسيو فرانشيسكو أكيربي سيكون من ضمن التشكيلة الاساسية لمنتخب ايطاليا في يورو هذا الصيف، لما قدم من اداء مميز في هذا الموسم انه يستحق ان يكون من بين

أفضل 10 مدافعين في الدوري الإيطالي في الموسم 2020-2021.

سايمون كيير (ميلان)

أما اللاعب التالي في قائمة

أفضل المدافعين في السيري آ خلال عام 2021

 هو المدافع

سايمون كيير

قلب دفاع، فريق

إيه سي ميلان

، الفريق الذي يحاول استعادة امجاده وخاصة في الموسمين الماضين ليكون من المنافسين العنيدين على لقب الدوري الإيطالي، وقد كان متقدما في هذا الموسم - قبل شهرين -  في حرب اللقب على منافسه في مدينة ميلانو فريق

إنتر ميلان

.

وقد كان الفضل يعود الى لاعبي الفريق المتألقين وخاصة لاعبي خطه الهجومي أمثال

زلاتان

و

كالهانوغلو

 اللذين اشادت بهما الصحم الرياضية، اما الجنود المجهولين الذي يضعون ميلان دائما في مقدمة المنافسات هم المدافعون، وفي مقدمتهم  سيمون كييير ودافيدي كالابريا هم ابطال ميلان المجهولين في هذا العام، وقد اخترنا الاثنين في هذه القائمة أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي لعام 2021 فابقوا معنا للتعرف على ما قدموا من احصائيات متميزة جعلتهم في المقدمة.

سايمون كيير اللاعب الدنماركي من مواليد 26 شهر مارس 1989 في مدينة هورسينس بدا مشواره الاحترافي في بلاده في فريق ميتييلاند في عام 2007،  اختير سايمون كيير كأفضل لاعب دنماركي تحت 19 عاما في سنة 2007، وفي عام 2009 نال جائزة موهبة العالم وشارك مع فريق بلاده في يورو 2012، وفي كأس العالم 2010 جنوب افريقيا ومونديال روسيا 2018.

ثم انتقل بعد ان غادر فريق ميتييلاند ليحترف في نادي

باليرمو

الايطالي ثم في

فولفسبورغ

الالماني ولعب في صفوف

روما

على سبيل الإعارة، ونادي

ليل

الفرنسي ونادي

فنربخشه

التركي، وفريق

اشبيلية

الاسباني، ثم عاد الى الدوري الايطالي مرة اخرى منضما لنادي اتالانتا ثم استقر في عام 2020 في نادي إيه سي ميلان. 

كان سيمون كيير أحد الأسباب الرئيسية وراء دفاع ميلان القوي  خاصة في النصف الأول من الموسم، حيث كان رائعا بشكل خاص هذا الموسم عندما يتعلق الأمر بإبعاد الكرة وصد الهجوم بمعدل  4.3 اعتراض وبمعدل 1.6 تدخل ناجح، مما يجعله في المركز الرابع بين أفضل مدافعي الدوري الايطالي لعام 2021.

 

جيوفاني دي لورينزو (نابولي)

على الرغم من أن

نابولي

لا يزال بعيدًا عن أفضل أيامه ،  الا انه تقدم كثيرا في هذا الموسم حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الايطالي برصيد 70 نقطة بعد انتهاء السبورت موبة الخامسة الثلاثين من منافسات الدوري، ولدى الفريق عدد كبير من المواهب في النادي وجيوفاني دي لورينزو هو بالتأكيد واحد من هذه المواهب.

 فيما يتعلق بأداء

دي لورينزو

هذا الموسم ، فقد كان أحد أفضل لاعبيهم وأحد أعظم المدافعين الحاليين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. يعتبر دي لورينزو ، الظهير الأيمن ذو العقلية الدفاعية إلى حد ما والذي يمكن الاستفادة من خدماته أيضًا كلاعب خط وسط ، موهبة نادرة تتميز بالتركيز الكبير والقيام بواجباتهم الدفاعية بشكل دقيق، مقارنة بالظهيرين المعاصرين الذين غالباً ما يتجاهلون واجباتهم الدفاعية.

بدأ دي لورينزو ، مثل العديد من لاعبي هذه القائمة ، كرة القدم في دوري الدرجات الادنى من كرة القدم الإيطالية ، حيث لعب مع ريجينا ، فقد كان خريج أكاديمية الشباب في النادي.

 شرع في اللعب مع كونيو وماتيرا قبل أن ينضم إلى إمبولي في عام 2017، بعد موسمين من الأداء القوي في إمبولي ، تعاقد نادي نابولي الظهير الأيمن ليلعب في استاد دييجو أرماندو مارادونا مقابل 8 ملايين يورو.

فضل

جينارو جاتوزو

،  المدير الفني لنابولي دائمًا نهجًا دفاعيًا أكثر في تكتيكاته ، وقد كان جيوفاني دي لورينزو يناسب خططه الدفاعية تماما، لانه يتميز بالبراعة في المواقف الدفاعية الفردية، فهو يتمتع بأحد أفضل إحصائيات التدخل في الدوري مع 2.3 تدخلات لكل مباراة.

ميله إلى عدم التداخل كثيرًا وبدلاً من ذلك دعم الجناحين أمامه بتمريرات قصيرة ، يجعله مدافعًا كفؤًا وهو بالتأكيد أحد أفضل مدافعي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لعام 2021.

مقالات قد تثير إهتمامك:

 بالاضافة الى ذلك فهو يتمتع بحسّ هجومي ولديه 4 تمريرات حاسمة وهدفين باسمه هذا الموسم.

 

دانيلو (يوفنتوس)

مع خسارة مواطنه وزميله الظهير أليكس ساندرو  معظم الموسم بسبب إصابتين صعد دانيلو  أخيرًا من مستواه  وقدم بعضًا من أفضل العروض في مسيرته هذا الموسم ، وبالتالي حجز له مقعدا في قائمة أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي لعام 2021 ،

دانيلو لويز دا سيلفا

لاعب

يوفنتوس من مواليد 15 يوليو 1991.

يلعب دانيلو في الاصل كظهير أيمن، الا انه متنوع المواهب لذلك يمكن ان يلعب في مركز الظهير الايسر وقلب دفاع، يمكنه أيضًا أن يلعب دور لاعب وسط دفاعي، مما يجعله اللاعب المثالي لفريق يوفنتوس المصاب بالإصابات.

بعد أن اكتسب اهتمام العديد من الأندية الكبيرة من خلال أدائه في نادي بورتو البرتغالي، قادته مسيرة دانيلو إلى العديد من الألقاب والألقاب في كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي، الا انه قدم إمكانات كبيرة في بورتو، استطاع ان يعيد هذا التألق في صفوف نادي  يوفنتوس هو المكان المناسب لدانيلو، حيث ارتقى بأدائه إلى مستوى جديد تماما.

هذا الموسم ، لعب دانيلو ما يقرب من نصف مبارياته كظهير أيمن والنصف الآخر كظهير أيسر، تحت إدارة  المدرب الايطالي أندريا بيرلو ، الذي يعتبر مركز الظهير صانعي اللعب الأساسيين للفريق في تكتيكاته، أصبح كل من دانيلو وكوادرادو ركائز مهمة في أسلوب لعب يوفنتوس وقد قدم كلا اللاعبين  مستويات رائعة، وهذا هو سبب ظهورهما في قائمة أفضل مدافعي الدوري الإيطالي لعام 2021

 

أشرف حكيمي ( إنتر ميلان سابقا) باريس سان جيرمان 

لاعب إنتر ميلان الوحيد في قائمة

أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي لعام 2021

، أعظم المدافعين الحاليين في الدوري الإيطالي هو المغربي الرائع

أشرف حكيمي

.

 في حين أنه قد يكون من الغريب ضم لاعب واحد فقط من أبطال دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم 2020-21 ، إلا أنه يجب ملاحظة أن خط الدفاع الإنتر قد تلقى ببساطة تهديدًا أقل بكثير من الفرق الأخرى في الدوري، حيث يكون هناك دور كبير في الفريق للاعبي خط الوسط المتميزين ومهاجمي الفريق.

 

وحتى إدراج حكيمي في قائمتنا يرجع إلى مساهماته الهجومية ، لأن أرقامه الدفاعية ليست مميزة وهي أقل من معظم اللاعبين في قائمتنا من حيث الاحصائيات المتعلقة بالاعتراض والتدخل لقطه الكرات. كان حكيمي لاعب ريال مدريد الذي كما يبدو انه النادي قد ندم على قرار بيع اللاعب المغربي الشاب إلى إنتر في بداية هذا الموسم ، خاصة مع أزمة الإصابات في مدريد ، حيث أصبح حكيمي أحد أكثر المدافعين موهبة في أوروبا.

مقالات قد تثير إهتمامك:

مع 5 تمريرات حاسمة ، يعد حكيمي أحد أفضل مقدمي المساعدة في إنتر ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هو حقيقة أن حكيمي هو ثالث أفضل هداف للإنتر برصيد 6 أهداف ، خلف

لوكاكو

و

مارتينيز

، نظرًا لأنه كان دائمًا ظهيرًا مهاجمًا ، فقد اتخذ كونتي القرار الصحيح باختيار طريقة 3-5-2 التي تسمح بالتضامن الدفاعي بشكل أساسي من خلال لاعبي خط الوسط مثل بروزوفيتش ، والذي بدوره يحرر لاعبين مثل حكيمي وبريسيتش للتجول بحرية في الملعب و الأجنحة، ولربما قد تكون انضمام حكيمي إلى الإنتر هي آخر قطعة من اللغز لفوزهم بدوري الدرجة الأولى.

 

دييغو جودين (كالياري)

اللاعب

دييجو روبرتو جودين ليل

(من مواليد 16 فبراير 1986) يلعب في مركز قلب الدفاع محترف في  نادي

كالياري

الإيطالي والمنتخب الأوروغواياني.

دييجو جودين هو قلب دفاع مميز نادرًا ما يفقد ثباته وتركيزه ، وقد ثبت ذلك من خلال اختياره مؤخرًا في قائمة أفضل مدافعي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لعام 2021 في عن عمر يناهز 35 عامًا.

كل من كان يعتقد أن دييجو جودين قد توقف كان مخطئًا للغاية ، لأن جودين لا يريد الاعتزال بعد ، كما يتضح من موسم رائع آخر على أعلى المستويات في كرة القدم الأوروبية. 

دييجو جودين هو ببساطة مدافع متكامل ، ربما يكون قد هبط مستواه قليلاً في السنوات الأخيرة لكنه بدوره يعوض ذلك بخبرته ، مما يجعله أحد أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي لعام 2021

حصل قلب دفاع أوروجواي على موطئ قدم في كرة القدم الأوروبية من خلال اللعب مع فياريال بين عامي 2007 و 2010 قبل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد ، حيث قضى ما يقرب من عقد من الزمان وأصبح أحد الأسباب الرئيسية التي حقق بها

أتليتيكو مدريد

الكثير من النجاح خلال 2010.

 ثم وجد طريقه إلى إيطاليا حيث انضم إلى إنتر ميلان الموسم الماضي ولكن بعد موسم واحد فقط مع النيرازوري غادر للانضمام إلى نادي  كالياري في بداية هذا الموسم.

وكما هو الحال دائمًا ، كان الأمر يعمل كالمعتاد بالنسبة لدييجو جودين حيث قدم أداءً رائعًا تلو الآخر ، ليثبت للجميع سبب اعتباره أحد أفضل المدافعين في أوروبا لمدة عقد من الزمان.

 فيما يتعلق بإحصائياته ، يمتلك دييجو جودين واحدًا من أفضل الأرقام القياسية في كل من الاعتراضات والتدخلات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع معدل  4.1 اعتراض و 2.3 تدخلات في كل مباراة ، ومن المؤكد أن جودين هو أحد أفضل مدافعي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لعام 2021 وهو الآن في سن 35 يمكن أن يكون مصدر إلهام لأي مدافع يحلم بحياة احترافية ناجحة.

دييجو جودين  لاعب منتخب اوروغواي، منذ عام 2005 ، لعب جودين في أوروجواي في ثلاث بطولات لكأس العالم وخمس بطولات كوبا أمريكا ، وفاز مع منتخب بلاده  بنسخة 2011 كوبا أمريكا 

تم انتخاب جودين كابتن فريق الدفاع عن كوبا أمريكا في أوروجواي في بطولة تشيلي القارية 2015 ، في مايو 2015 ، لكونه أحد أفضل اللاعبين في تأريخ الأوروغواي، وكان  جودين أيضًا ضمن تشكيلة منتخب أوروغواي في روسيا  كأس العالم 2018

 

دافيد كالابريا (ميلان)

مدافع آخر من أي سي ميلان على قائمتنا لأعظم المدافعين الحاليين في الدوري الإيطالي هو الظهير الأيمن الايطالي 

دافيد كالابريا

، الذي كان حقق السعادة لجماهير ميلان هذا الموسم بالإضافة إلى كونه أحد الأسباب الرئيسية وراء أداء ميلان القوي في النصف الأول من الموسم . ساعد كالابريا وشريكه الظهير ثيو هيرنانديز ميلان في الهجوم بالإضافة إلى أدائهما الدفاعي القوي.

بينما في الأصل ، اعتبره ميلان بمثابة دعم لكونتي ، سرعان ما حل محله كالابريا كخيار أول في الظهير الأيمن بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها الأخير، دافيد كالابريا هو صورة الظهير الحديث ، الذي يتمتع بسرعة فائقة وتقنية تساعده على المضي قدمًا بشكل كبير، كما أن سرعته وقدرته على التحمل تسمح له باستعادة مركزه بشكل جيد وألا يتم إيقافه في الهجمة المرتدة.

مقالات قد تثير إهتمامك:

فيما يتعلق بإحصائياته الدفاعية ، فإن دافيد كالابريا ، حتى كتابة هذا المقال ، هو أفضل مدافع في الدوري الإيطالي بهامش كبير، إن تدخلاته 3.5 في كل مباراة هي نقطة كاملة أعلى من صاحب المركز الثاني مانويل لوكاتيلي مع 2.4 تدخلات لكل لعبة، إنه يفتخر أيضًا بمعدل 2 و 1.4 اعتراض في المباراة بالإضافة إلى هدفين ومساعدة هذا الموسم مما يجعله أحد أفضل لاعبي ميلان وبالتأكيد لاعب كامل يستحق أن يكون في قائمة أفضل مدافعي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لعام 2021

 

خوان كوادرادو (يوفنتوس)

بغض النظر عن عما قدمه النجم البرتغالي عن

كريستيانو رونالدو

، لا نستطيع ان نغفل بان اللاعب

خوان كوادرادو

أفضل لاعب في يوفنتوس هذا الموسم، خوان كوادرادو لاعب دولي في منتخب كولمبيا من مواليد 26 مايو 1988، في نيكوكلي ، كولومبيا . 

لقد كان منارة حقيقية للأمل في موسم لا ينسى إلى حد ما بالنسبة للبيانكونيري،  كان نقله من دور الجناح إلى دور الظهير أحد الضربات التكتيكية العبقرية القليلة للمدير الفني

أندريا بيرلو

في يوفنتوس ، وقد تم اتخاذ هذه الخطوة بدقة كبيرة ، وهو ما أثبتته حقيقة أن كوادرادو كان يقود يوفنتوس.

بعد إصابة أليكس ساندرو ، الظهير الأيسر الموثوق به في يوفنتوس ، اتخذ بيرلو  قرارًا بنقل دانيلو ، أحد أفضل مدافعي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لعام 2020/21 في قائمتنا ، إلى مركز الظهير الأيسر وبدلاً من ذلك لعب كوادرادو ، الذي كان لديه السرعة والإحساس بالوضعية المطلوبة كظهير أيمن.

 

سمح هذا المركز الجديد لخوان كوادرادو  ليوفنتوس بالاعتماد بشكل كبير على الجناح الأيمن للتقدم ، ومع كون كريستيانو رونالدو يمثل تهديدًا هوائيا قاتلًا ، أثبت كوادرادو أنه الخيار الأمثل لأن تمريراته العرضية المثالية يمكن أن توفر للبرتغالي العديد من الفرص لتسجيل الاهداف للفريق.

قد يكون كوادرادو ظهيرًا هجوميًا كاملاً ولكن هذا لا يعني أنه يقصر في واجباته الدفاعية لأنه يتمتع بإحصائيات رائعة تبلغ 1.6 تدخلات و 1.4 اعتراض في كل مباراة.

 هذا بالإضافة إلى تمريراته الحاسمة التي بلغت تسع تمريرات هذا الموسم، لامتلاكه عقلية الفوز ، والتي أنقذت يوفنتوس واكسبته نقاطًا حاسمة في عدة مباريات ، هذه الارقام تجعل  خوان كوادرادو أحد أفضل 10 مدافعين في الدوري الإيطالي في الموسم 2020-2021 

 

ثيو هيرنانديز (ميلان)

آخر لاعب من فريق  أي سي ميلان في قائمة أفضل مدافعي الدوري الإيطالي لعام 2020/21 ليس سوى الظهير الأيسر الفرنسي ،

ثيو هيرنانديز

، من مواليد 6 أكتوبر 1997، ماسيليا فرنسا، الذي انضم إلى ميلان قادما  من

ريال مدريد

في بداية الموسم الماضي في صفقة قد ترتفع إلى 20 مليون يورو. السعر الذي دفعه ميلان بكل قناعة ، بالنظر إلى أداء هيرنانديز  المميز منذ الموسم الماضي ، وههذ حقيقة فمتابعة  جودة أداء هيرنانديز تكون هذه الصفقة رائعة وناجحة في سوق اليوم.

لدى ثيو شقيق يحترف كرة القدم وهو

لوكاس

ويلعب حاليا  أيضًا ظهير أيسر في

البونسليجا

في صفوف

بايرن ميونيخ

، نشأ كلاهما في أكاديمية شباب أتليتيكو مدريد ، وهو ناد اعتاد والدهما اللعب فيه، كان والد تيو هيرنانديز، جان فرانسوا، لاعب كرة قدم هو الآخر، وكان مدافع من أصل إسباني، ولعب أيضاً مع  نادي أتلتيكو مدريد، اما شقيقه لوكاس فقد وجد طريقه إلى فريق أتلتيكو الأول.

 وجد ثيو طريقه إلى ريال مدريد ، لكن كما يمكنك أن تتخيل لم يكن من السهل اقتحام الفريق الأول في مدريد ، لذا أثبت ثيو قيمته على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل في نادي ريال سوسيداد، أكسبته التجربة والخبرة التي حصل عليها في فترة الاعارة  الانتقال إلى نادي ميلان في عام 2019

ثيو هيرنانديز هو ظهير أيسر هجومي إلى حد كبير حيث أن أهدافه الـ 6 وتمريراته الحاسمة من الموسم الماضي تثبت هذه الحقيقة ، لكن هذا الموسم ارتقى بمباراته الإجمالية إلى مستوى جديد تمامًا وسجل حتى كتابة هذا المقال 4 أهداف وخمس تمريرات حاسمة وهذا رقم  قياسي بالنسبة لمركز الظهير، اما احصائياته المتعلقة بالدفاع فقد سجل معدل 1.5 تدخلات و 1.6 اعتراض في المباراة وهي أيضًا أرقام قوية للظهير.

مقالات قد تثير إهتمامك:

لذلك ليس من المستغرب أن يكون قائمتنا لأفضل مدافعي دوري الدرجة الأولى الإيطالي لعام 2021، ولربما سيتمكن ثيو هيرنانديز من الانضمام إلى تشكيلة فرنسا في بطولة اليورو ، بعد ادائه المميز في الدوري الايطالي، و خاصة ايضا إذا حصل على موافقة على أخيه الذي يلعب في منتخب فرنسا الاول.

 

كريستيان روميرو (أتالانتا)

بالنسبة إلى آخر لاعب لدينا في قائمة

أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي لعام 2021

، سنلقي نظرة على الفريق المفضل الثاني للجميع في إيطاليا  وهو فريق

أتالانتا

ولاعب وسط قلبه الممتاز، اللاعب المتألق

كريستيان روميرو

من مواليد 27 أبريل 1998 في قرطبة  الأرجنتين.

 يعتبر روميرو مدافعًا أرجنتينيًا مثاليًا ، وهو لاعب شجاع لا يتردد من التدخل الصعب امام الخصوم ولكنه أيضًا ذكي بما يكفي لمعرفة متى وأين يرتكب الخطأ وكان إضافة جديدة ممتازة لفريق أتالانتا الرائع بالفعل.

في الموسم الماضي ، كان لدى أتالانتا واحدًا من أفضل الأرقام القياسية الهجومية في أوروبا ، حيث سجل 98 هدفًا مذهلاً في دوري الدرجة الأولى وحده ، لكن كان لديهم أيضًا ضعفًا صارخًا، وهو دفاعهم الضعيف إلى حد ما الذي استقبل ما يقرب من 50 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. 

هذه الأهداف العديدة التي تم الاعتراف بها ليست بالضرورة علامة على ضعف المدافعين في الخط الخلفي ، بل بالأحرى أسلوب لعب أتالانتا الهجومي، وقد قام النادي استثمارًا ذكيًا بجلب المدافع الأرجنتيني، كريستيان روميرو، من نادي جنوى.

قدم رميرو معدلات رائعة في الدفاع فقد بلغ معدل الاعتراضات مع 3.3 اعتراضة، و  2.2 تدخلات في المباراة ، بهذه الانجازات وفر روميرو دعما في امس الحاجة إليه لخط أتالانتا الخلفي وأصبح أحد أفضل المدافعين في السيري آ خلال عام 2021، حيث كان فريق أتالانتا يحتاج إلى لاعب خط وسط دفاعي قوي وقد حقق كريستيان روميرو هذا الهدف.

  يبدو أنه وجود لاعبين أمثال روميرو ولاعبي الهجوم الذي لا يمكن إيقافهم ، قد يكون أتالانتا في طريقهم إلى أول لقب لهم في السيري آ منذ سنوات، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في دول فرق الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة بعد إنتر ميلان ونابولي بعد ان خاض حتى الان 34 سبورت موبة من منافسات الدوري.

 


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.