logo
Wed 19 April 2023 | 8:36

بيراميدز يفوز على الداخلية بهدفين

نادي الداخلية يخسر من نادي بيراميدز

تمكن نادي

بيراميدز

من تحقيق فوز مهم على نادي

الداخلية

في المباراة التي أنتهت بنتيجة 2/0 التي أحتضنها ملعب الدفاع الجوي, ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز.

نادي بيراميدز تمكن من التسجيل عن طريق لاعب الداخلية أحمد سيد عبد النبي بعدما سجل في مرماه عند الدقيقة 90+1, وضاعف المدافع

علي جبر

النتيجة لنادي بيراميدز في الدقيقة 90+3.

صافرة المباراة أنطلقت نادي بيراميدز حاصر نادي الداخلية منذ الدقائق الأولى للمباراة, ولم يتمكن أي من الفريقين من التسجيل في الدقائق الأولى للمباراة.

شوط المباراة الثاني حاول نادي بيراميدز من التقدم في النتيجة, حيث تمكن نادي بيراميدز من التسجيل عن طريق النيران الصديقة ومنها تمكن من تسجيل الهدف الثاني.

 وبهذا الفوز تمكن نادي بيراميدز من بقيادة المدرب جايمي باتشيكو من رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث بسلم الترتيب, بينما تجمد رصيد نادي الداخلية بقيادة المدرب علاء عبدالعال عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أخبار قد تثير إهتمامك:


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.