logo
Wed 30 March 2022 | 12:19

السعودية تفوز على أستراليا

الأخضر السعوزدي يثبت جدارته بالتأهل بعد الفوز على أستراليا

تمكن منتخب 

السعودية

 من تحقيق فوز مهم على منتخب 

أستراليا

 في المباراة التي انتهت بنتيجة 1/0, في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة ضمن ختام المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق نجم المنتخب السعودي 

سالم الدوسري

 في الدقيقة 65 من طريق ركلة جزاء.

ورغم تفوق الأخضر السعودي نسبيا في الاستحواذ على المباراة كان المنتخب الأسترالي أكثر تنظيم طيلة الشوط الأول من المباراة, وفي الشوط الثاني واصل المنتخب السعودي تميزه وسط تراجع نسبي لمنتخب أستراليا وأهدر أكثر من فرصة لتعزيز النتيجة.

المنتخب السعودي المباراة بعدما حسم تأهله رفقة منتخب 

اليابان

 إلى مونديال قطر 2022 بعدما خسر منتخب أستراليا في المباراة الأخيرة.

واحتل منتخب السعودية المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاية التصفيات برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة عن منتخب اليابان الوصيف الذي حجز مقعده هو الآخر في المونديال رسميا.

وسيخوض المنتخب الأسترالي الملحق الآسيوي بعدم احتل منتخب الكانغر المركز الثالث برصيد 15 نقطة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بدولة قطر.

أخبار قد تثير إهتمامك:


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.