logo
Wed 28 July 2021 | 8:54

الفتح يتعادل مع تورينو

التعادل السلبي يحسم لقاء نادي الفتح السعودي ونادي تورينو الإيطالي

انتهت مباراة نادي

الفتح

السعودي ومضيفه نادي

تورينو

الإيطالي بالتعادل السلبي في المباراة الودية التي جمعت يوم أمس الثلاثاء، على ملعب بريسانون في مدينة بريكسن الإيطالية استعدادا للموسم الجديد.

وبالرغم للفرص الهجومية التي سنحت للطرفين بالتسجيل خلال فترات المباراة لكن اللاعبين فشلوا في الوصول للشباك الخصم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقد خاض البلجيكي يانيك فيريرا مدرب نادي الفتح المباراة بتشكيلة متوازنة الخطوط ضد الفريق الايطالي, وبذل لاعبيه نادي الفتح واتاحت لهم العديد من الفرص.

علما أن المدرب البلجيكي قد خرج بالاستفادة الكاملة من رابع مبارياته الودية الخارجية ضد نادي تورينو، بغض النظر عن النتيجة النهائية للمباراة.

وأن هنالك المنتظر أن تكون المرحلة الثالثة والأخيرة من إعداد نادي الفتح في الأحساء بعد نهاية المعسكر الخارجي والعودة إلى السعودية، قبل خوض أولى مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

أخبار قد تثير إهتمامك:

 


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.