logo
Mon 18 January 2021 | 8:59

نادي النصر يستعيد نجمي الفريق

نادي النصر يستعيد رائد الغامدي وأيمن يحيي في تدريب النصر إستعدادا لمواجهة الوحدة

استعاد نادي

النصر

جهود أحد أبرز عناصره وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد

الوحدة

مساء يوم الأربعاء المقبل وذلك في إطار منافسات الجولة الـ14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد تلقى فريق النصر دفعة كبيرة بعودة نجمه

أيمن يحيى

للتدريبات الجماعية مساء أمس الأحد بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة المهاجم

رائد الغامدي

بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام نادي

الرائد

بسبب ظروفه العائلية والمتمثلة بوفاة جده والبقاء رفقة عائلته.

واستأنف نادي النصر تدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس، عقب العودة من بريدة والفوز أمام نادي الرائد بهدف نظيف بالجولة الـ13 للدوري.

وفتح المدرب الكرواتي آلين هورفات صفحة الاستعدادات لمباراة الوحدة المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن الجولة الـ14.

وبدأت التدريبات بالتركيز على الجوانب اللياقية المتنوعة التي بدأت بالجري بسرعات مختلفة، قبل أن يطبق هورفات عددا من الجمل التكتيكية.

ويتطلع لاعبو النصر لمواصلة انتصاراتهم في ولاية المدرب الجديد ألين هورفات الذي أعاد للفريق هيبته بعد سلسلة من النتائج السلبية مع البرتغالي روي فيتوريا.

بينما يريد الوحدة الاستمرار في سكة النتائج الإيجابية حيث لم يذق الفريق مرارة الهزيمة خلال آخر 6 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث حقق 3 انتصارات وتعادلين.

ويحتل النصر المركز العاشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين و6 هزائم.

أخبار قد تثير إهتمامك:


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.