logo
Sun 04 October 2020 | 17:58

ليفاندوفسكي يُنقذ بايرن ميونخ من فخ هيرتا برلين بسوبر هاتريك تاريخي

مباراة ممتعة للغاية..

حقق بايرن ميونخ انتصارًا دراماتيكيًا على ضيفه هيرتا برلين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب أليانز آرينا في ختام السبورت موبة الثالثة من الدوري الألماني.

وتقدم بايرن ميونخ بهدف قبل نهاية الشوط الأول عبر روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 40، قبل أن يعود البولندي ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 51، في الهدف رقم 100 له بقميص البافاري بأليانز آرينا.

وعلى غير المتوقع تمكن هيرتا برلين من القيام بريمونتادا مصغرة، حيث قلّص كوردوبا النتيجة في الدقيقة 59، ثم أدرك التعادل ماتيوس كونا في الدقيقة 71.

ليفاندوفسكي عاد مرة أخرى وأحرز الثالث في الدقيقة 85، لكن النادي العاصمي لم يفقد الأمل وتمكن من التعديل للمرة الثانية في الدقيقة 88.

تحليل | ريال مدريد وليفانتي وحين تنقذك الفرديات دائمًا

وبينما يستعد الجميع لصافرة النهاية، كسب بايرن ميونخ ركلة جزاء كان على تنفيذها ليفاندوفسكي ليضع الرابع ويُكمل "السوبر هاتريك" ويمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي البافاري إلى النقطة السادسة ويتقاسم المركز الرابع مع بوروسيا دورتموند، بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة الثالثة ويبقى في المركز الثالث عشر.

يذكر أن الدوري الألماني سيتوقف لمدة أسبوعين بسبب السبورت موبة الدولية، في وقتٍ سيكون لايبزيج فيه على رأس جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.