logo

خمس حالات كورونا في الهلال وحالة في الدحيل قبل عودة دوري أبطال آسيا

Sat 12 September 2020 | 13:49

دوري أبطال آسيا مهدد بسبب حالات كورونا في الهلال السعودي والدحيل القطري.

أوضح الكشف الطبي على نجوم نادي الهلال تعرض خمسة من نجوم الفريق للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل أيام من عودة بطولة دوري آبطال آسيا.

جاء هذا في ظل حملة الكشف التي قام بها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل استئناف مباريات البطولة التي كانت قد توقفت بعد ظهور الفيروس.

وكشفت الفحوصات أيضًا عن وجود حالة كورونا في نادي الدحيل، الذي من المقرر أن يواجه نظيره الشارقة الإماراتي يوم الثلاثاء.

خربين يخرج من حسابات الهلال

ومن المقرر أن يتم استئناف البطولة بداية من يوم الإثنين على ملاعب قطر، بشكل مجمع على شاكلة مباريات دوري أبطال أوروبا الأخيرة.

وستقام ثمانية لقاءات متبقية من السبورت موبة الثالثة بدور المجموعات بين يومي الإثنين والثلاثاء، على أن تقام لقاءات الثلاث سبورت موبات المتبقية بين الـ 17 والـ 26 من الشهر نفسه.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يكون دور خروج المغلوب من مباراة واحدة فقط، دون نظام الذهاب والإياب المعتاد بسبب الظروف الاستثنائية.

جدير بالذكر أن الهلال كان سيواجه نظيره باختاكور الأوزباكستاني يوم الإثنين، لكن من بعد حالات كورونا الأخيرة التي ظهرت في صفوف الفريق السعودي سيكون مصير اللقاء مجهولًا.


source: SportMob

DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.