logo

ميسي في رسالة خاصة لكاسياس: كنت منافساً لطيفاً

Wed 05 August 2020 | 9:57

وصفه بأحد أصعب الخصوم على مدار مسيرته

انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، لمجموعة كبيرة من الداعمين للحارس الإسباني إيكر كاسياس بعد قرار اعتزاله.

كاسياس أعلن إنهاء رحلته مع كرة القدم، أمس الثلاثاء، بعد مشواره الطويل مع ريال مدريد وبورتو، عقب معاناته من نوبة قلبية العام الماضي.

شبكات التواصل الاجتماعي شهدت حالة كبيرة من التضامن والتعاطف مع كاسياس، لينضم ميسي لهذه المجموعة من النجوم الكبار برسالة عبر صحيفة "as" الإسبانية.

وقال الأرجنتيني:"إيكر يتقاعد اليوم، لكنه دخل تاريخ كرة القدم منذ فترة طويلة، ليس بسبب ما قام به على صعيد الأندية فقط، ولكن لإنجازاته الدولية أيضاً".

وأضاف:"أنت حارس مرمى مذهل، والحقيقة أن مواجهتك كانت صعبة جداً، ولكن بالنظر إلى الوراء، كنت منافساً لطيفاً في كل مرة لعبت أمامك بعيداً عن الخصومة".

ميسي إلى إنتر ورونالدو إلى باريس.. صفقات متوقعة في صيف 2020

نجم ريال مدريد السابق: بيكيه؟ جيد مع شاكيرا فقط

يذكر أن كاسياس سبق وأن مدح ميسي هو الآخر، حيث وصفه بالمهاجم الأفضل الذي لعب أمامه على الإطلاق في أكثر من مناسبة.


source: SportMob

DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.