logo

وولفرهامبتون وبازل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي

Thu 06 August 2020 | 21:01

بازل يقصي فرانكفورت، ورحلة أولمبياكوس تنتهي على يد وولفرهامبتون

تأهل كل من  وولفرهامبتون الإنجليزي وبازل السويسري إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، ليكتمل عقد الثمانية المتأهلين.

وكانت مباريات الإياب بين وولفرهامبتون وأولمبياكوس اليوناني، وبين بازل وأينتراخت فرانكفورت الألماني قد أقيمت مساء اليوم الخميس.

ولعبت مباريات الذهاب بين الفرق الأربعة قبل توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا، على عكس بعض المباريات الأخرى التي لم يلعب ذهابها في ثمن النهائي.

وعن مباريات الإياب، فنجح بازل في الفوز على فرانكفورت بهدف مقابل لا شيء، ليعزز الفريق السويسري فوزه ذهابًا بثلاثة أهداف للا شيء.

أما بالنسبة للمباراة الأخرى، فانتهت بنفس النتيجة، ونجح وولفرهامبتون في التغلب على ضيفه أولمبياكوس بهدف نظيف، بعد تعادلهما ذهابًا في اليونان بهدف لمثله.

وسجل الهدف النجم المكسيكي المتألق راؤول خيمينيز في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة من ركلة جزاء، ولم تشهد المباراة أية تفاصيل أخرى مثيرة رغم تعدد المحاولات.

وستلعب مباريات الدور ربع النهائي يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، على أن تلعب مباريات نصف النهائي في الأسبوع التالي لهما، وسيكون النهائي في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وبذلك تكون أندية مانشستر يونايتد وكوبنهاجن وإشبيلية وإنتر ووولفرهامبتون وبازل وباير ليفركوزن وشاختار دونتسيك هي من تشكل عقد المتأهلين لربع النهائي.

أما على مستوى مباريات دور الثمانية، فإن وولفرهامبتون سيلعب ضد إشبيلية  وانتر ضد باير ليفركوزن وبازل ضد شاختار دونتسيك ومانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن.

أخبار الانتقالات: سوينجو مطلوب في برشلونة والصراع على بن رحمة يشتعل

يذكر أن أندية وولفرهامبتون وليفركوزن تحتاج إلى الفوز بالبطولة أكثر من البقية نظرًا لأنها ستضمن لهما بطاقة الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، عكس بقية الفرق التي سلكت طريق الدوري المحلي للتأهل وتأهلت بالفعل.


source: SportMob

DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.