logo
Fri 12 June 2020 | 14:17

Call of Duty: Warzone | Coalition vs Allegiance | محرز يتفوق على ديبالا ويضمن مكانًا في التشكيل المثالي

رياض محرز يُصبح النجم الجديد لتشكيل كول أوف ديوتي

تمكّن النجم الجزائري رياض محرز من الفوز بتصويت Call of Duty: Warzone والذي أطلقه سبورت موب من أجل تحديد التشكيل المثالي المكون من عناصر Coalition vs Allegiance.

وبما أن جل العملاء باتوا متداولين بين مستخدمي اللعبة، قرر سبورت موب بالتشارك مع Call of Duty أن يطلق حملة لاختيار التشكيل المثالي لـ Coalition vs Allegiance. الفكرة هي أننا سنختار 11 عميلًا من كل فريق، وسنقوم بمقارنة كل واحد منهما بلاعب كرة قدم شهير يتشارك معه في كثير من الخصائص، ثم سنمنح الفرص لرواد الموقع لاختيار اللاعب المفضل له ليكون ضمن التشكيل المثالي.

وجمع التصويت الثامن بين رياض محرز الذي وحّد الصفوف مع عميل Coalition Talon ونجم يوفنتوس باولو ديبالا الذي كان رفقة عميل فريق Allegiance Bale.

وكان الصراع محتدمًا حتى الساعات الأخيرة من التصويت، حيث حصل محرز على 60% من مجموع الأصوات على الموقع ومنصات تويتر، إنستجرام وفيسبوك.

الأصوات الـ15401 التي تحصل عليها نجم السيتي قوبلت بـ10522 صوتًا لصالح باولو ديبالا  بنسبة 40%.

انتظرونا في تصويت جديد لاحقًا اليوم


source: SportMob


DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.