logo

رسمياً | بيجوفيتش ينضم إلى ميلان

Mon 13 January 2020 | 19:52

البوسني بديلاً لرينا

أعلن ميلان التعاقد مع الدولي البوسني أزمير بيجوفيتش، حارس بورنموث وقارباخ، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ليعوض رحيل بيبي رينا.

ويرحل رينا عن ميلان في انتقالات يناير هو الآخر بعدما أتم اتفاقه مع أستون فيلا ليلعب معه معاراً حتى نهاية الموسم الجاري، ليستعيد وضعيته أساسياً التي فقدها في ميلان.

وذكر الروسونيري في بيان رسمي أن الحارس صاحب الاثنين وثلاثين عاماً تجاوز الفحوصات الطبية بنجاح، وعلى إثر ذلك وقع عقداً مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ويملك بورنموث بطاقة اللاعب البوسني، ولكنه يلعب منذ بداية الموسم مع قارباخ الأذربيجاني معاراً، وخاض 10 مباريات رفقة الفريق حتى الآن.

رسمياً | كالدارا يترك ميلان ويعود إلى أتالانتا

وسبق لبيجوفيتش اللعب بألوان تشيلسي، ستوك سيتي، بورتسموث، وعدة أندية بالدرجات السفلى للدوري الإنجليزي على سبيل الإعارة ضمن مشواره الطويل بإنجلترا.

ويحتل جيانلويجي دوناروما المركز الأساسي لحراسة مرمى ميلان، وهو ما جعل رينا يتحول للاحتياطي بعدما كان أساسياً في فترته السابقة مع نابولي.

وفاز الروسونيري على كالياري بهدفين نظيفين مساء السبت في السيري آ، ليستعيد توازنه بعد سلسلة من النتائج السلبية.


source: SportMob

DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.