logo

أهم الحقائق عن كونور غالاغير، لاعب تشيلسي المعار إلى كريستال بالاس

Fri 14 January 2022 | 6:55

قد تكون الحياة صعبة عليك، لكن يمكنك التغلب على جميع المشقات إذا كان لديك حلم تحاول تحقيقه. اليوم سنتحدث عن لاعب كرة قدم لديه أحلام مذهلة في أهم الحقائق لدينا عن كونور غالاغير.

اكشتف كونور غالاغير حبه لكرة القدم في سن مبكرة بفضل عائلته التي دعمته ليصبح لاعب كرة قدم محترف. اليوم في أهم حقائق سبورت موب عن كونور غالاغير، سنتحدث عن كل حقيقة لا توصف عن لاعبنا الإنجليزي.

سنتحدث عن لاعب كرة قدم الذي يمتاز بشجاعته وتصميمه على الفوز، تغلب على مرض اضطراب نظم القلب. لقد أنشأنا صورة عامة عن حياة كونور غالاغير للإجابة على جميع أسئلتك المتعلقة به. إن كرة القدم التي يلعبها تشابه مظهره المذهل كما يعلم الجميع. إن مزاجه القتالي الذي يختلف من مكان إلى آخر وقيادته لتغطية كل مربع من على أرض الملعب تشبه بشكل مخيف اثنين من قائدي نادي تشيلسي، مايكل إيسيان

وبالاك

.

إليك أهم الحقائق عن كونور غالاغير

كما هو الحال دائمًا قبل أن نبدأ أهم حقائق سبورت موب حول كونور غالاغير بعد ان عثرنا على الحقائق التي لا تعد الاهم من اجلك، سنلقي نظرة على معلوماته الأساسية حتى لا نواجه أي مشكلة أثناء القراءة.

  • الاسم الكامل: كونور غالاغير

  • الاسم المستعار: غير متوفر

  • المهنة: لاعب

  • العمر بحلول عام 2022: 21 سنة

  • مكان الميلاد: إبسوم

  • تاريخ الميلاد: 6 فبراير 2000

  • البرج الفلكي: برج الدلو

  • مسقط الرأس: إبسوم

  • الجنسية: انجليزي

  • الطول: 182 سم، 6 قدم

  • الوزن: 70 كلفن، 154 رطلاً

  • قياسات الجسم: غير متوفر

  • مقاس الحذاء: 8

  • لون العين: أسود

  • لون الشعر: أزرق

  • الأب: لي غالاغر

  • الأم: سامانثا غالاغر

  • الأخ: جيك وجوش ودان غالاغر

  • الحالة الاجتماعية: غير متزوج

  • الحبيبة: أين ماي كينيدي

الآن بعد أن حصلنا على المعلومات الأساسية التي نحتاجها، فلنبدأ أهم الحقائق لدينا حول كونور غالاغير دون أي مقدمات آخرى!

طفولة كونور غالاغير

فتح كونور غالاغير عينيه على هذا العالم في 6 فبراير 2000، في بلدة إبسوم، جنوب وسط لندن، على والديه سامانثا ولي غالاغر. ولد لاعب كرة القدم المحترف لدينا باعتباره الابن الأصغر في عائلة كان عدد الذكور فيها يفوق عدد الإناث لأن سامانثا كانت الأنثى الوحيدة في المنزل!

كونور لديه ثلاثة أشقاء وليس لديه أخت كما قد توقعت، وكلهم نتيجة زواج والدته وأبيه. علمه والدا كونور غالاغير، سامانثا ولي، عندما كان طفلاً، قيمة تطوير علاقة وثيقة مع إخوته الأكبر سناً. لحسن الحظ تم ضمان استقرار العائلة من خلال علاقة الأخوة التي شكلها كونور ودان وجيك وجوش.

من المهم ان تلاحظ أن شقيقي كونور الأكبر سناً هما جوش وجيك توأمان. هم سبع سنوات اكبر من كونور. الطفل الأكبر لعائلة غالاغر هو دان الذي يقال إنه الأب الصغير لإخوته الصغار. كان كونور معروفًا بأنه طفل يحب المنافسة عندما كان أصغر سناً. كان يسعى باستمرار لمنافسة قدرات أخويه ونقاط قوتهم. أدرك كونور أن كونه آخر مولود للأسرة لا ينبغي أن يقيده. نتيجة لذلك أصبح لا يعرف الخوف عندما يتعلق الأمر بتجربة أشياء جديدة.

اعتاد والدا كونور غالاغير السماح له وإخوته بالخروج واللعب، بشكل أساسي على ترامبولين الأطفال. دان وجيك وجوش يؤدون جنونهم اليومي مع القليل من القلق في عقلي لي وسامانثا. كان وضع كونور فريدًا. إذا كنت ترغب في وضعه على الترامبولين الخاص بالطفل في ذلك الوقت، فعليك توخي الحذر. كان هذا لأن اللاعب الإنجليزي كان يؤدي مجموعة متنوعة من القفزات الخلفية. أخيرًا افترضت عائلة غالاغر أنه بسبب قدرته الرياضية، سوف يتابع الجمباز كمهنة.

قوة الأخوة

وبدلاً من ممارسة مهنة، أصبح الشاب مهووسًا بشيء واحد: اتباع خطى إخوته الأكبر سنًا. في وقت مبكر طور جميع إخوة كونور شغفًا بكرة القدم وشجعوا ميول أخيهم الأصغر التنافسية ليتفوق عليهم في الأداء.

اعتاد الأخوان غالاغر على لعب كرة القدم في الحقول المفتوحة المجاورة وفي حديقة جريت بوكهام الخاصة بهم. كان لدى كل من دان وجيك وجوش وكونور الكثير من الامال، وبفضل عملهم الجاد، حققوا جميعًا النجاح في كرة القدم.

عائلة كونور غالاغير

لنبدأ هذا الجزء من أهم الحقائق لدينا عن كونور غالاغير مع والده! كثيرًا ما يُعترف بأن لي غالاغر، والد ورب الأسرة، ركيزة أساسية في نمو أبنائه ورفاههم العاطفي. لم تكن عائلة كونور غالاغير ثرية للغاية، لكنهم عاشوا بشكل مريح مثل البريطانيين العاديين.

أحد أهم جوانب عائلة كونور غالاغير هو أنهم جميعًا من مشجعي تشيلسي، باستثناء دان، الابن الأول لـ لي وسامانثا. مع حصول البلوز على الجزء الأكبر من الأصوات، فلا عجب أن كونور أراد ان يوقع مع النادي.

اختار والدا كونور غالاغير العيش في إبسوم، القريبة من كوبهام، بسبب حب العائلة لنادي

تشيلسي

لكرة القدم. كان ملعب تدريب نادي تشيلسي لكرة القدم يبعد 34 دقيقة أخرى عن ستامفورد بريدج الشهير.

عندما يسير كونور في حديقة بينشايل في كوبهام هذه الأيام، يشعر بإحساس غريب بالحنين إلى الماضي. هذا هو المكان الذي تشكل فيه حبه لكرة القدم، حيث نشأ وهو يحلم بأن يصبح يومًا ما لاعب كرة قدم محترف.

الأكثر إثارة للاهتمام، نشأ كونور وهو يشاهد نجوم تشيلسي يقودون سياراتهم باهظة الثمن للتدريب في حديقة بينشيل في كوبهام. على عكس رفاقه البعيدين، فهو يعرف لاعبين مثل فرانك لامبارد وديدييه دروجبا ومايكل إيسيان

وسالومون

كالو وأساطير تشيلسي الأخرى.

نعلم جميعًا أنه لاعب إنجليزي بريطاني المولد. من وجهة نظر العرق، كونور غالاغير هو من العرق البريطاني الأبيض الذي يمثل 81.88 في المائة من إجمالي سكان المملكة المتحدة.

إبسوم، المدينة الرئيسية جنوب وسط لندن، حيث تعيش عائلة غالاغر. تشتهر مسقط رأس كونور غالاغير ببرج الساعة والشارع السريع والثقافة الرياضية المزدهرة والأماكن الدينية والمؤسسات التعليمية والمتنزهات والعديد من المساحات المفتوحة. العيش هناك رائع ومن الواضح جدًا أن عائلة كونور استفادت إلى أقصى حد مما يحيط بهم.

تعليم كونور غالاغير

لطالما حرصت سامانثا ولي، والدا لاعب كرة القدم الإنجليزي لدينا، على أن يحصل أطفالهما على تعليم جيد. لذلك التحق كونور غالاغير بمدرسة هوارد اوف ايفينجهام في ليذرهيد بإنجلترا.

هذه حقيقة مثيرة للاهتمام في أهم الحقائق لدينا حول كونور غالاغير! يجب أن تعلم أن هذه المدرسة هي المكان الذي درس فيه جميع الإخوة غالاغر. كان من الضروري أن يكون أبنائهم مكتفين ذاتيًا وأن يكون لديهم شبكة أمان هو الدافع الأساسي الذي كان يحاول والديه الوصول إليه. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مدرسة كونور غالاغير ومدرسة إخوته، هوارد أوف إيفنغهام، تبعد حوالي 23 دقيقة بالسيارة من منزلهم في إبسوم.

حلم كونور غالاغير في كرة القدم

سامانثا ولي، كوالدين رائعين، لم يجبروا أطفالهم على المشاركة في أي رياضة. عندما كانوا أصغر سناً، كان كونور وإخوته قادرين على المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية، بما في ذلك لعبة الركبي وكرة القدم والتنس والكاراتيه. ذهب الفتيان أيضا إلى الأحداث الرياضية للأطفال. لكن كرة القدم استحوذت على قلوبهم. في المرة الأولى التي شوهدوا فيها يلعبون معًا، اتفق الجميع في منطقة حديقة بينشيل في كوبهام على أن الأخوة غالاغر كانوا لاعبي كرة قدم موهوبين.

أحبهم الناس عندما كان جوش أو جيك أو دان أو كونور في نفس الفريق لأنهم كانوا يرون مدى اهتمامهم بكرة القدم. في لمح البصر توصل جميع الاخوة إلى فكرة رائعة تتمثل في أن يصبحوا لاعبي كرة قدم محترفين.

لم يكن هناك أي اهتمام رياضي على الإطلاق للصبي برياضة أخرى عدا اللعبة الجميلة. نتيجة لذلك احتاج إلى تجربة ايبوسم ايجلز، وهي أكاديمية مثالية للمبتدئين كانت قريبة من منزل عائلته.

منحه والدا كونور غالاغير الإذن لتجربة تشيلسي عندما كان في الثامنة من عمره. لقد كان طفلاً متحمسًا للغاية عندما انضم لأول مرة إلى البلوز في عام 2008. تلقى ليتل كونور الكثير من المساعدة من والديه وإخوته الأكبر سناً للبقاء ملتزمين بالأكاديمية. عندما نشأ في الحي ساعده كل شيء لأنه بدا مألوفًا.

حصل شقيقان كونور غالاغير التوأم، جوش وجيك، على أماكن في أكاديمية

فولهام

في الوقت الذي انضم فيه إلى البلوز. من ناحية أخرى، تمكن دان من الحصول على مكان في بطولة ويمبلدون الآسيوية. بدأ كونور مسيرته مع تشيلسي كجناح قبل أن ينتقل إلى خط الوسط. أصبحت كرة القدم كونور جادة في وقت قريب من الفترة الانتقالية.

حياة كونور غالاغير والشهرة

أنتجت أكاديمية تشيلسي عددًا من اللاعبين البارزين، واصل العديد منهم كسب الشهرة في عالم كرة القدم. ريس جيمس في مركز الظهير الأيمن، ومارك جوي في قلب الدفاع، وريان بروستر من بين زملاء كونور غالاغير.

كان كونور يعتبر إلى حد كبير أحد أفضل لاعبي خط الوسط في مجموعة أكاديمية تشيلسي الخاصة به. إنه صانع ألعاب بارع في الكذب ويبرع في استغلال المساحة والمساعدة. الأمور أصبحت أفضل وأفضل للاعب خط الوسط الصاعد.

وضعت أكاديمية تشيلسي الصبي في دورات تدريبية تقنية مكثفة بين سن التاسعة والثانية عشر. نتيجة لذلك أحرز غالاغير تقدمًا كبيرًا. ومع ذلك لم يكن لديه أي فكرة عن أنه كان يضع الكثير من الضغط على جسده.

أحلام كونور غالاغير ومشاكل القلب

قبل تخرجه من أكاديمية البلوز واجه لاعب خط الوسط ما هو غير متوقع. أولاً كان عليه أن يتغلب على إصابة خطيرة في الركبة. ثم جاء أسوأ ما في عام 2018 من حيث الجسد. كان كونور غالاغير يعاني من مرض في القلب في ذلك العام، والذي كاد ينهي حياته المهنية.

لم يستطع كونور حتى التدريب، لذلك كانت تجربة مرعبة. كان الشاب المسكين ينفد في عدة مناسبات. لم يكن لدى كونور خيار آخر سوى الخضوع لعملية جراحية إذا أراد مواصلة لعب كرة القدم.

خضع كونور لعملية جراحية استمرت 45 دقيقة لتصحيح ما أسماه الأطباء مرض عدم انتظام ضربات القلب. وبدعم من والديه وعائلته تعافى الصبي وعاد ليقوم بما يحبه.

أصبح كونور غالاغير قويًا بشكل تدريجي مع تقدم اللعبة، وسيطر عليها في النهاية. لم يكن أمام نادي تشيلسي أي خيار سوى تسميته أفضل لاعب في 2018/2019 بسبب ذكائه وتحديده لتمريرات بدقة وحركة الكرة والوعي بكافة مراكز اللعب. كان كونور جاهزًا للعب مع كبار كرة القدم.

عرض نادي تشيلسي لكرة القدم عقدًا احترافيًا على كونور كمكافأة لجهوده. استغل لاعب خط الوسط الفرصة من خلال نشر لقطات من توقيعه الاحترافي في نفس اليوم الذي كان فيه أول يوم له مع النادي.

قصة الإعارة لـ كونور غالاغير

قام تشيلسي بإعارة كونور إلى تشارلتون أتليتيك في منتصف عام 2019. وبصرف النظر عن والدته وإخوته، كانت مغادرة تشيلسي صعبة لأنه غاب عن اللاعبين الذين لعب معهم منذ أن كان طفلاً. تأثر كونور بشكل واضح بطريقة أدرك الجميع أنه حزين.

إنها حقيقة معروفة أن لاعبي تشيلسي الشباب الذين يذهبون على سبيل الإعارة دائمًا ما يكونون ناجحين بشكل لا يصدق. يمكن أن يشهد على ذلك تريفوه شالوباه من لوريان، وتامي أبراهام من أستون فيلا، وماسون ماونت أوف ديربي، وثورغان هازارد من زولت وارجيم، وفيكايو توموري وآخرين. أصبح كونور غالاغير من المشجعين المفضلين في تشارلتون أثليتيك. كان مشجعو النادي قد ابتكروا بالفعل ترنيمة لاسمه بعد بضع مباريات فقط.

كونور غالاغير والنجاح

لنتحدث عن لاعب كرة القدم الإنجليزي لدينا في هذا الجزء من أهم حقائق سبورت موب عن كونور غالاغير! عندما تتنافس الأندية في الدرجة الثانية في إنجلترا، يكون الجو شرسًا في بعض الأحيان. إنه أيضًا أفضل مكان لخريجي الأكاديميين من أندية الدوري الممتاز البارزة لبدء حياتهم المهنية. كان غالاغير قادرًا على التعامل مع صعوبات البطولة كما كان متوقعًا.

الشاب، مثل العديد من خريجي الأكاديمية تعرض للتنمر من قبل اللاعبين الأكبر سنًا. كان اجتياز القسم الثاني للغة الإنجليزية تجربة تعليمية بالنسبة له. انتصر كونور في النهاية بفضل تمريراته وأهدافه.

وبعدها قررت إدارة البطولة الإنجليزية ان تجد طريقة لتكريم جهود الشاب. في أغسطس 2019 حصل على لقب أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي.

شكر تشارلتون أثليتيك تشيلسي من أعماق قلوبهم لإرسال أحد أفضل صغارهم للعب معهم. تم استدعاء كونور من قبل النادي اللندني في 14 يناير 2020، لكي يتدرب مع الفريق الرئيسي قبل إعارته إلى سوانسي.

تم التوصل إلى اتفاقية الانضمام إلى سوانسي في 15 يناير 2020، مباشرة قبل فترة الإغلاق جراء كوفيد. اضطر كونور ترك عائلته في دولة أجنبية لأول مرة. وبحسب ما ورد أخبر غالاغر تشيلسي ميديا ​​أن الفترة التي قضاها في سوانزي منحته الفرصة ليكون أكثر إبداعًا كلاعب كرة قدم. ونتيجة لذلك تمكن أخيرًا من المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اختار كونور غالاغير في البداية البقاء في لندن مع عائلته، وأصر على خوض مباراة مع كريستال بالاس. غير نادي جنوب لندن رأيهم ووافق على ميشي باتشواي بدلاً من كونور.

سمحت خطوة كريستال بالاس لبيليتش بالاتصال بزميل سابق في وست هام، والذي كان مدرب تشيلسي في ذلك الوقت. نتيجة لذلك أصبح انتقال كونور غالاغير على سبيل الإعارة إلى ذا هاوثرونز أسهل. وصل غالاغير إلى إنجاز مهني كبير في 28 نوفمبر 2020. شعرت عائلته بسعادة غامرة عندما سجل ابنهم هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

انضم غالاغير إلى فريق إيجلز بعقد إعارة لمدة عام واحد في يوليو 2021، بعد فترة إعارته مع عائلة باجيز. في فريق كان له أسماء رائعة مثل زها، أودسون إدوارد، جان فيليب ماتيتا، يواكيم أندرسن، وإيبيريشي زي، تقدم من فترة إلى فترة.

غالاغير جاهز بلا شك لفريق تشيلسي الأول. إنه الآن يستحق التنافس على بدأ مسيرته مع فريق البلوز الأول إلى جانب ماتيو كوفاسيتش وماسون ماونت.

حياة كونور غالاغير العاطفية

اسمها هو آين ماي كينيدي، ويشار إليها عادة باسم زوجة كونور غالاغير المستقبلية من قبل المعجبين. يمكنك توقع ما تفعله لكسب لقمة العيش بمجرد مشاهدة مظهرها. آين ماي هي عارضة لـ بلاس، وهي وكالة عرض أزياء في ليفربول، إنجلترا.

حبيبة غالاغير أيرلندية وليست إنجليزية في واقع الأمر. هذا يعني أن والدا آين ماي ووالدي كونور غالاغير إما والدته أو والدها ينتمون دولة أخرى في انجلترا. دعونا نلقي نظرة على تاريخ المواعدة الآن للاعب.

بدأت آين ماي وجلاغر في المواعدة بعد أيام قليلة من عيد الميلاد، في 27 ديسمبر 2018. وقد ازدادت قوة مشاعرها تجاه بعضهما البعض منذ ذلك الحين. بصراحة من غير المحتمل أن تقابل زوجًا من الغرباء الطف من كونور وماي.

حياة كونور غالاغير الشخصية

الذهاب في إجازة مع آين ماي، خاصةً إلى الساحل البرتغالي النائي، يعيد ذكرياته الحية التي تعدل من مزاجه. كونور غالاغير، بكل بساطة، يعيش أسلوب حياة صحي. شاهد هذا الفيديو للتعرف على أماكن العطلة الصيفية المفضلة للزوجين.

يفضل كونور غالاغير السيارة الكهربائية Desert Buggy High-Speed 444 Fast Race للراحة، خاصة أثناء الجولات الصحراوية. تشتهر هذه السيارة بصلابتها على الطرق الوعرة، كما هو موضح هنا.

كونور غالاغير لديه شغف بالسيارات الأخرى، ولا سيما لاند روفر رينج روفر إيفوك عندما لا يكون في إجازة. اشترى السيارة لزوجته المستقبلية، آين ماي كينيدي، كهدية لعيد الميلاد.

تمتلك كرة القدم أكثر النجوم جاذبية وهذا أحد الأسباب التي تجعلها تجتذب أكثر المتفرجين. كونور غالاغير في مستوى خاص به على الرغم من حقيقة أن جاك غريليش وديفيد بيكهام جذابان أيضًا. نشكرك على قراءة

أهم الحقائق لدينا عن كونور غالاغير

اترك لنا تعليقا في قسم التعليقات.

 

مقالات قد تثير إهتمامك:

 


source: SportMob

DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.