logo

أهم الحقائق عن فيليبي أندرسون ، لاعب لاتسيو

Mon 04 July 2022 | 5:59

انضموا الينا هنا على سبورت موب للإطلاع على هذه المعلومات التي جمعنا لكم حول اللاعب البرازيلي تحت عنوان أهم الحقائق عن فيليبي أندرسون ، لاعب لاتسيو

بتوجيه من مدرب بيانكوتشيليستي ماوريتسيو ساري ، أعاد

فيليبي أندرسون

اكتشاف مستواه وأصبح مصدرًا مهمًا للإبداع لدى

لاتسيو

الإيطالي. تابع القراءة لمعرفة المزيد من الحقائق حول فيليبي أندرسون ، لاعب خط الوسط البرازيلي. 

فيليبي أندرسون بيريرا جوميز (من مواليد 15 أبريل 1993) ، المعروف باسمه المستعار فيليبي أندرسون ، هو لاعب خط وسط مهاجم برازيلي يلعب حاليًا مع نادي لاتسيو الإيطالي والمنتخب البرازيلي. وكان سانتوس ووست هام يونايتد وبورتو من بين أندية سابقة. يبلغ عمر فيليب أندرسون 29 عامًا.

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه بدأ مسيرته كلاعب شاب في نادي سانتوس قبل أن يتم ترقيته إلى الفريق الأول في عام 2010. ظهر لأول مرة في سيري أ في 7 أكتوبر 2010 ، في الفوز 3-0 فلومينينس إف سي. سجل هدفه الأول في الدقيقة 77 ضد نادي آفا في 7 سبتمبر 2011.

 

فاز ببطولة ساوباولو في عامي 2011 و 2012 ، وكذلك كأس ليبرتادوريس في 2011 و كأس سود أمريكانا في عام 2012.

انضم فيليبي أندرسون إلى لاتسيو روما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لموسم 2013/14. شارك في الدوري الأوروبي مع النادي.

في 6 أكتوبر 2013 ، ظهر لأول مرة في الدوري ، حيث تعادل 0-0 مع

فيورنتينا.

في 7 ديسمبر 2014 ، سجل هدفه الأول للرومان في الفوز 2-1 على

إف سي بارما

. بعد أسبوعين ، سجل الهدفين في مباراة تعادل امام نادي 

إنتر ميلان

بنتيجة

 

2-2.

 

أهم الحقائق عن فيليبي أندرسون ، لاعب لاتسيو

انضم أندرسون إلى

وست هام يونايتد

في

الدوري الإنجليزي الممتاز

لموسم 2018-19. كان أندرسون قادرًا على إثبات نفسه بشكل منتظم هناك في موسم 2018/19 ، بدءًا من البداية في الخسارة 4-0 أمام

ليفربول

في الجولة الأولى.

في الجولة السابعة ، سجل هدفه الأول في الدوري للنادي اللندني بالفوز 3-1 على

مانشستر يونايتد

. كما لعب في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي لصالح وست هام.

 

الطفولة المبكرة للاعب فيليبي أندرسون

فيما يتعلق بطفولة فيليبي أندرسون ، تجدر الإشارة إلى أنه نشأ في منزل محروم باعتباره الأصغر بين خمسة أطفال. لا توجد معلومات متاحة بخصوص والدي فيليبي أندرسون.

انضم فيليبي أندرسون إلى (CPMIND) في سن السادسة في مسقط رأسه سانتا ماريا ، ديستريتو فيدرال.

ثم انتقل  إلى نادي فيدرال  في عام 2006 ، ثم إلى فريق  أف سي ريكراتيف  بعد عدة عروض جيدة للنادي ، تم نقله إلى أسترال في بارانا ، حيث أنهى الموسم. في عام 2007 ، تم إرساله إلى فريق شباب كوريتيبا ، ثم في صيف عام 2007 ، تم تعيينه في سانتوس.

حياة فيليب أندرسون الشخصية

هناك سيدة رائعة وراء كل رجل عظيم ، أو هكذا يقول المثل. وخلف كل لاعب كرة قدم برازيلي عظيم ، هناك سيدة  أنيقة ، مثل إيفلين ماتشي ، الجذابة والفكرية في نفس الوقت.

العلاقة الجميلة بين فيليبي وإيفلين هي تلك التي تتجنب انتباه الجمهور لمجرد أن قصة حبهم خالية  من الدراما ومهنهم تكمل بعضهم البعض.

مسيرة  فيليبي أندرسون المهنية

انضم البرازيلي إلى نادي

بورتو

على سبيل الإعارة لموسم 2020–21 في أوائل أكتوبر 2020 ، قبل نهاية فترة الانتقالات البرتغالية. لموسم 2021/22 ، عاد إلى لاتسيو.

تنافس فيليبي أندرسون مع المنتخب البرازيلي تحت 20 سنة في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 سنة في الأرجنتين في يناير 2013 ، لكن فريقه خرج من الدور الأول. في فوز ودي 2-0 على المكسيك في 7 يونيو 2015 ، ظهر لأول مرة على المستوى الدولي.

انضموا الينا هنا على سبورت موب للإطلاع على هذه المعلومات التي جمعنا لكم حول اللاعب البرازيلي تحت عنوان

أهم الحقائق عن فيليبي أندرسون ، لاعب لاتسيو 

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه تم استدعاؤه إلى تشكيلة بلاده لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو. لعب في أربع مباريات لفريقه الذي فاز بالميدالية الذهبية في 20 أغسطس 2016.

مسيرة  فيليبي أندرسون مع الاندية

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه لعب لفرق الناشئين في سانتوس حتى تم ترقيته إلى الفريق الرئيسي في أكتوبر 2010 بعد سلسلة من الإصابات.

مع نادي سانتوس

بدأ التدريب مع الفريق الأول ووقع صفقة احترافية تستمر حتى يوليو 2013. في 6 أكتوبر 2010 ، ظهر لأول مرة في سانتوس كبديل لمدة 90 دقيقة في انتصار 3-0 ضد فلومينينسي.

جاء الهدف الأول لفيليبي في مرمى نورويستي في 11 فبراير 2011 ، عندما خرج من مقاعد البدلاء في الشوط الأول ليحل محل كيريسون وسجل هدفًا بعيد المدى في الدقيقة 70.

سجل هدفه الأول في الدوري ضد آفا في 7 سبتمبر. وقع اتفاقًا جديدًا مع سانتوس في نوفمبر يستمر حتى عام 2016.

 

بسبب إصابات جانسو وسجل إيلانو السيئ في الموسم التالي ، حصل فيليبي أندرسون على المزيد من الفرص في التشكيلة الأولى مع نيمار (غادر كلا اللاعبين سانتوس في منتصف الموسم). سجل هدفه الأول هذا الموسم ضد فريق نادي بوتافوجو فوتيبول في 9 فبراير 2012.

نظرًا للتأخر في وصول الفاكس الدولي المطلوب من البرازيل لإنهاء الصفقة في 31 يناير 2013 ، فقد فشل الانتقال المخطط له إلى نادي لاتسيو الإيطالي مقابل 7.5 مليون يورو.

مع نادي لاتسيو

في 25 يونيو 2013 ، اتفق لاتسيو وسانتوس على مبلغ 7.8 مليون يورو ، ووقع فيليبي أندرسون عقدًا مدته خمس سنوات يدفع 800 ألف يورو سنويًا. سيحصل دايان سبورتيز، وهو مالك طرف ثالث ، على نسبة 50٪ المتبقية من رسوم النقل

أهم الحقائق عن فيليبي أندرسون ، لاعب نادي لاتسيو الايطالي 

قام إيغلي تاري ، مدير الرياضة في لاتسيو ، بانتقاد شركة ديان سبورتيز  لتأجيلها للصفقة مرارًا وتكرارًا. قال تاري: "سوف يُدرج في التاريخ كواحد من أكثر النقاشات المحيرة والمذهلة التي رأيتها على الإطلاق".

"استمر مالكو الطرف الثالث هؤلاء في تغيير وجهات نظرهم. لقد بدأوا من الصفر بعد ساعتين من تسوية كل شيء. بدا الأمر وكأنني كنت في منطقة توايلايت منذ أن استمرت لمدة أسبوع."

 

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه سجل 10 أهداف وتسعة تمريرات حاسمة في 27 مباراة في جميع المسابقات في موسمه الثاني مع النادي بحلول أبريل 2015.

تميز هذا بهدف الفوز بالمباراة حيث تغلب لاتسيو على فاريزي 3-0 في الدور الرابع من كأس إيطاليا ، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة في كلتا ذهاب وإياب الدور نصف النهائي من البطولة ضد حامل اللقب نابولي ، مع تمريرة حاسمة في مباراة الإياب منح سيناد لولي هدفًا. هدف الفوز.

 

وقع فيليبي أندرسون على تمديد عقده مع لاتسيو في مارس 2015 ،  حتى يونيو 2020. في 20 مايو 2015 ، لعب 120 دقيقة كاملة من نهائي كأس إيطاليا ، هزيمة 1-2 أمام يوفنتوس.

في يوليو ، تم الكشف عن أن فيليبي أندرسون لن يرتدي القميص رقم 7 الذي كان يرتديه مع لاتسيو في الموسم السابق ، ولكن بدلاً من ذلك سيحصل على القميص رقم 10.

ظهر فيليبي أندرسون لأول مرة في بطولة كأس السوبر الإيطالية  في 8 أغسطس 2015 ، في خسارة لاتسيو 2-0 أمام يوفنتوس. سجل فيليبي أندرسون هدفه الأول هذا الموسم في الفوز 2-0 على جنوة في 23 سبتمبر 2015.

سجل فيليبي أندرسون هدفين في الفوز 3-0 على تورينو بعد ثلاثة أيام من تسجيله الهدف الثاني في الفوز 3-1 في الدوري الأوروبي ضد روزنبورج في 22 أكتوبر 2015.

في فبراير 2016 ، نفى لاتسيو بشكل قاطع الشائعات القائلة بأن فيليبي أندرسون وافق على صفقة مع مانشستر يونايتد. اختتم فيليبي أندرسون الموسم بتسعة أهداف في جميع المسابقات ، في المركز الثاني بعد أنطونيو كاندريفا في تصنيفات لاتسيو.

بقي فيليبي أندرسون مع لاتسيو على الرغم من التقارير التي تفيد بأن تشيلسي كان مهتمًا به طوال الصيف. سجل فيليبي أندرسون هدفه الأول هذا الموسم بفوزه 4-1 على 

كالياري

 في 26 أكتوبر 2016.

سجل فيليبي أندرسون ركلة جزاء في الفوز 7-3 على 

سامبدوريا 

في 7 مايو 2017. وسجل فيليبي أندرسون خمسة أهداف في جميع المسابقات لمساعدة لاتسيو في التأهل إلى الدوري الأوروبي في ختام الموسم.

عانى أداء فيليبي أندرسون من عدة نكسات طوال موسم 2017-18. شارك فيليبي أندرسون في تسع مباريات فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبب خلاف مع المدرب سيموني إنزاجي بعد الخسارة 2-1 أمام جنوة في فبراير 2018 ، بالإضافة إلى إصابة في الركبة أبقته من أغسطس إلى ديسمبر 2017.

 

سجل فيليبي أندرسون هدفه الأخير لاتسيو في الخسارة 3-2 أمام إنتر ميلان في 20 مايو 2018 ، في المباراة التي شهدت تأهل إنتر ميلان لدوري أبطال أوروبا قبل لاتسيو.

فريق ويستهام يونايتد

انضم فيليبي أندرسون إلى وست هام يونايتد مقابل 36 مليون جنيه إسترليني كرسوم نقل في 15 يوليو 2018. حطمت التكلفة الرقم القياسي السابق للنادي ، والذي تم تحقيقه عندما تم توقيع عيسى ديوب مقابل 22 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق في نفس فترة الانتقال.

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه ظهر لأول مرة في وست هام في 25 يوليو 2018 ، في مباراة ودية 3-1 قبل الموسم ضد أستون فيلا ، حيث انضم إلى آرثر ماسواكو ليحقق الهدف الثاني لماركو أرناوتوفيتش. مباراة.

في 12 أغسطس 2018 ، ظهر لأول مرة في خسارة 4-0 أمام ليفربول. ظهر فيليبي أندرسون لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام في 29 سبتمبر 2018 ، بنهاية الكعب الخلفي في الفوز 3-1 على أرضه ضد مانشستر يونايتد.

سجل أندرسون تسعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول في إنجلترا ، ليقود وست هام إلى المركز العاشر.

شهد أندرسون موسمًا سيئًا في موسم 2019-20 ، حيث سجل هدفًا واحدًا فقط في الفوز 4-0 على بورنموث في 1 يناير 2020. نتيجة لرحيل المدرب مانويل بيليجريني ، انخفض وقت لعب البرازيلي حيث كان يعاني من عدم الاتساق. .

كان الهدف ضد بورنموث يشير إلى تحول في الحظوظ ، لكن أندرسون أُسقط من خطط المدرب الجديد ديفيد مويس بسبب مرض في الظهر.

بعد توقف جائحة COVID-19 في موسم الدوري الممتاز 2019-20 ، ظهر أندرسون فقط في ثلاث مباريات من إجمالي تسع مباريات بمجرد استئناف الموسم.

 

مع نادي بورتو

انضم فيليبي أندرسون إلى نادي بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم في 6 أكتوبر 2020.

كان من المتوقع بشكل عام أن يقوم اللاعب البرازيلي غير المتألق بالانتقال من أجل كسب الثقة التي تشتد الحاجة إليها ووقت اللعب.

قال أندرسون عند وصوله إلى النادي إنه "يحقق حلمًا" من خلال اللعب في كل من دوري أبطال أوروبا  ودوري الدرجة الأولى البرتغالي، بينما قال أيضًا إنه سيظل يحاول استعادة مكانه الأساسي في وست هام في الموسم التالي.

في 17 أكتوبر ، ظهر لأول مرة مع بورتو ، حيث دخل في الدقيقة 59 من التعادل 2-2 في سبورتنج لشبونة ليحل محل لويس داز.

لعب أندرسون خمس مرات فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم ، بسبب العلاقة المتوترة مع المدرب سيرجيو كونسيكو. قال أندرسون في أكتوبر / تشرين الأول: "يجب أن يعمل بجد" ، وكانت هناك عدة مؤشرات على اختيار أندرسون ضد اراء المدرب.

وبدا أن أندرسون ينتقد الإدارة في نهاية الموسم ، مدعيًا أنه عمل بجد منذ البداية ولكن "لم يُمنح الكثير من الفرص للعب".

انضموا الينا هنا على سبورت موب للإطلاع على هذه المعلومات التي جمعنا لكم حول اللاعب البرازيلي تحت عنوان

أهم الحقائق عن فيليبي أندرسون ، لاعب لاتسيو 

مع نادي لاتسيو

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه تم نقله بشكل دائم إلى لاتسيو في 16 يوليو 2021 بسعر غير معروف. وسجل 12 هدفا في 73 مباراة مع وست هام.

كان شراء فيليبي أندرسون أحد أكثر قرارات لاتسيو إثارة للدهشة خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة. جذبت عودة البرازيلي إلى بيانكوسيليستي  مقابل 3 ملايين يورو الكثير من المشجعين ، نظرًا لأعظم المواسم التي قضاها مع النادي في روما.

 

في يوليو 2018 ، نقل البيانكوسيليستي المهاجم إلى وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 38 مليون يورو. ومع ذلك ، تدهورت لعبته بشكل كبير خلال الموسمين التاليين ، مما أدى إلى انخفاض كبير في قيمته. إذن ، هل كان اختيار لاتسيو لإعادة فيليب أندرسون إلى روما حكيمًا؟

 

جاء هدف فيليبي أندرسون الأخير ضد تشارلتون في الجولة الثانية من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 15 سبتمبر 2020 ، قبل أن يسجل في المباراة الثانية لاتسيو هذا الموسم. لقد مر وقت طويل منذ أن وجد المهاجم الجزء الخلفي من المرمى في مباراة احترافية.

عندما انضم البرازيلي إلى وست هام من لاتسيو في 2018 ، كان قد قدم موسمًا رائعًا لأول مرة ، حيث سجل 10 أهداف وأضاف خمس تمريرات حاسمة في جميع المسابقات. بدأ مستوى  فيليبي أندرسون بالتدهور في الموسمين التاليين ، وفشل في اثبات نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سجل هدفاً واحداً وقدم ست تمريرات حاسمة في جميع المسابقات في موسمه الثاني مع هامرز.

إنه لاعب مختلف تمامًا عن الأجنحة الأخرى في النادي ، ويضيف بعدًا جديدًا لأسلوب لاتسيو العام. كان ساري مهتمًا أيضًا بفيليبي أندرسون خلال فترة عمله كرئيس لنابولي.

حقق الإيطالي أقصى استفادة من لاعبين مثل لورينزو إنسيني  و دريز  ميرتنز ، وقد يكون فيليبي أندرسون في نفس المستوى

أخيرًا ، يمكن تشبيه عودة فيليبي أندرسون بعودة سيرو إموبيل ، الذي تفوق في الدوري الإيطالي لكنه عانى في أوروبا.

أهم الحقائق عن فيليبي أندرسون

استنادًا إلى الطريقة التي يلعب بها فيليبي أندرسون ، قد تكون فريق  إيطاليا مكانًا  مناسبا للتألق . فشل المهاجم في الانتقال من دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كما كان الحال مع العديد من اللاعبين الآخرين ، لكن عودته إلى الدوري حيث تفوق أعادته إلى المسار الصحيح.

مسيرة فيليب أندرسون الدولية

اختار المدرب دونجا فيليبي أندرسون كواحد من سبعة لاعبين احتياطيين لقائمة البرازيل في كوبا أمريكا 2015 في

تشيلي

.

في 7 يونيو من ذلك العام ، ظهر لأول مرة في مباراة إحماء ضد المكسيك ، ليحل محل فريد في الدقائق السبع الأخيرة من الانتصار 2-0 على ملعب أليانز باركي في سو باولو.

عين روجيرو ميكالي ، مدير الفريق الأولمبي ، فيليب أندرسون على قائمة البرازيل لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016 على أرض الوطن في يونيو 2016.

لعب في نهائي البطولة ضد ألمانيا في ماراكان في ريو يوم 20 أغسطس. انتصرت البرازيل 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادل 1-1 لتفوز بأول ميدالية ذهبية أولمبية في كرة القدم للرجال.

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه تم استدعاؤه إلى المنتخب البرازيلي لأول مرة منذ 2015 في فبراير 2019 في مباراتين وديتين.

أسلوب لعب فيليبي أندرسون

فيليبي أندرسون لاعب خط وسط شاب ماهر وسريع ومتمرس وموهوب تقنيًا. لديه هيكل نحيف وصغير ولكنه طويل الأطراف.

اشتهر بسرعته ، ويعتبر من أسرع اللاعبين المعاصرين بينما لا يكون قويًا جسديًا أو في الهواء بشكل خاص ، فإنه يتمتع بتحكم رائع في الكرة ، وقدم سريع ، وقدرات مراوغة رائعة ، مما يسمح له بالتغلب على الخصوم في سيناريوهات فردية.

نظرًا لمجموعته الواسعة من المواهب ، ومعدل العمل الرائع ، والقدرة على إنشاء الأهداف وتسجيلها ، فهو لاعب مرن من الناحية التكتيكية يمكنه اللعب في مجموعة متنوعة من المناصب.

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه لعب كمهاجم وصانع ألعاب مركزي ، ولكن نظرًا لحركته الهجومية وميله للعمل بين الخطوط ، فقد تم استخدامه كثيرًا كجناح أو لاعب خط وسط مهاجم.

إنه قادر على اللعب في الجناح أو في منتصف الملعب ، بسبب قدرته على الاقتحام في الوسط والهجوم على المرمى ، أو الانتقال إلى الجناح لتقديم تمريرات عرضية دقيقة لزملائه في الفريق

بغض النظر عن سرعته وقدرته على التحمل وإبداعه ومهارته الفنية ، فهو معروف باهتمامه بالهدف ، وعلى الرغم من كونه يلعب بقدمه اليمنى أصلاً ، إلا أنه يتمتع بتسديدة قوية ودقيقة من مسافة بأي من قدميه ؛ كما أنه لاعب ممتاز في تنفيذ الركلات الثابتة وضربات الجزاء.

 

نظرًا لمهاراته الإبداعية ورؤيته وتسديد الكرة الميتة وعينه في التمريرة الأخيرة ، فقد يعمل أيضًا كلاعب مساعد.

فيليبي أندرسون ومواهبه الضائعة في وست هام

كلايد بيست ، بطل وست هام ، وجد صعوبة في تصديق أن لاعبًا يتمتع بقدرات أندرسون ، والذي توج في المستوى الأول والذي جاء من خلال أكاديمية سانتوس - التي أنتجت بيليه ونيمار وروبينيو - لم يكن قادرًا على إثارة وترفيه الجماهير. 

 

كان باييت غير قابل للعب في بعض الأحيان خلال فترة السنتين التي قضاها مع وست هام ، حيث سجل 15 هدفًا وسجل 23 تمريرة حاسمة في 60 مباراة.

كان عادة يستحق تكلفة التذكرة وحدها. لسوء الحظ ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن أندرسون ، الذي تدهور شكله بشكل كبير.

في موسم 2020 ، سجل المدافعون أنجيلو أوجبونا (اثنان) وآرون كريسويل (ثلاثة) وعيسى ديوب (كلاهما ثلاثة) أهدافًا للنادي أكثر من أندرسون.

عندما كان وست هام يخوض معركة هبوط ويحتاج إلى لاعبين مهمين للتصعيد ، لم يكن أندرسون غير المنتظم قادرًا على المساعدة. حتى أندريه يارمولينكو ، المعروف بمشاكل الإصابة ، كان قادرًا على مساعدة وست هام في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف فوزه على تشيلسي.

لم يكن هذا مقصودًا أن يحدث. كان رد الفعل إيجابيًا للغاية عندما وقع أندرسون وأعلن النادي عن وصوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

صرح ماريو هوسيلوس ، مدير كرة القدم في وست هام في ذلك الوقت: "نشعر أننا تعاقدنا مع أحد أكثر لاعبي أوروبا إثارة". "هذا تصريح ضخم".

على الورق ، بدا الأمر وكأنه تطابق كامل. أندرسون لديه 34 هدفًا في 177 مباراة مع لاتسيو ، وكان وست هام بحاجة ماسة إلى لاعب خط وسط مهاجم.

 

سجل مانويل لانزيني وميشيل أنطونيو ثمانية أهداف في ختام موسم 2017-18. وسجل أندرسون نفس العدد من الاهداف في موسمه الأخير مع لاتسيو ، حيث احتل المركز الرابع في قائمة هدافي الفريق.

لم يكن لدى وست هام خبرة كبيرة في عمليات الاستحواذ البرازيلية قبل وصوله. وسجل إيلان ونيني ، وهما اثنان من مواطنيه اللذان لعبا للنادي ، أربعة أهداف في 19 مباراة.

جاء هدف أندرسون الأول باللونين البرتقالي والأزرق في انتصار ما قبل الموسم ضد إيبسويتش تاون في يوليو ، وكانت المؤشرات واعدة بأنها ستكون محظوظة للمرة الثالثة.

 

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه سجل 10 أهداف وأضاف أربع تمريرات حاسمة في 40 مباراة عبر جميع المسابقات في موسم المبتدئين ، وهو ثاني أكثر موسم غزير  من حيثث الانجازات في مسيرته.

بالنظر إلى هذه الأرقام الكبيرة في موسمه الأول مع النادي ، فإن المنظور البديل هو أن أندرسون قد مر للتو بموسم سيئ في 2019-20 ويجب منحه فرصة أخرى.

لقد عانى فيليبي أندرسون كثيرًا ، لكن ذلك كان فقط لأنه كان غير سعيد في قرارة نفسه لأنه لم يرق إلى مستوى التوقعات التي حددها لنفسه. من السهل التكهن بأن أندرسون رأى وست هام كنقطة انطلاق لأشياء أكبر وأعظم.

في وست هام ، لا يمكث الأمريكيون الجنوبيون لفترة طويلة. منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1992 ، ظهر 18 لاعباً من أفريقيا على الأقل مرة واحدة (19 إذا كان من بينهم الدولي الإنجليزي السابق تحت 20 عاماً دييجو بوييه ، ابن لاعب منتخب أوروجواي الدولي السابق ولاعب خط وسط تشيلسي السابق جوس).

فقط خافيير مارجاس (1998-2001) وإينر فالنسيا (2014-17 ، 11 شهرًا على سبيل الإعارة في إيفرتون) وبابلو زاباليتا (2017-20) قضوا أكثر من عامين في النادي.

 

عندما يتعلق الأمر بالحديث عن المدة التي بعب فيها  أندرسون في وست هام ، من الصعب ألا تنزعج لأنه لم يحقق التوقعات التي توقعها المشجعون. من أصل أفريقي هو الشيء الوحيد الذي ظل ثابتًا.

تألق فيليبي أندرسون في لاتسيو

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه كان بلا شك أفضل موسم له في الدوري الأوروبي عندما لعب مع لاتسيو في إيطاليا في منتصف عام 2010.

لعب لاعب خط الوسط البرازيلي خمسة مواسم مع نادي الدوري الإيطالي قبل أن يوقعه وست هام يونايتد مقابل 36 مليون جنيه إسترليني في صيف 2018. وعاد فيليبي أندرسون إلى لاتسيو بعد ثلاثة مواسم من العاصمة الإيطالية ، ودفع أكويل 3 يورو للمطارق. مليون بالنسبة له.

 

وجد البرازيلي نفسه وتحسن مستواه  وأصبح مصدرًا رئيسيًا للإبداع للفريق الإيطالي تحت إشراف مدرب بيانكوسيليستي الجديد ماوريتسيو ساري.

ربما احتاج فيليبي أندرسون للعودة إلى لاتسيو بعد فترة كارثية مع وست هام يونايتد وإعارة مع فريق بورتو البرتغالي الثقيل. لم يعد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ينحصر في دور داعم ؛ لقد أثبت نفسه كواحد من أهم لاعبي ساري.

انضموا الينا هنا على سبورت موب للإطلاع على هذه المعلومات التي جمعنا لكم حول اللاعب البرازيلي تحت عنوان

أهم الحقائق عن فيليبي أندرسون ، لاعب لاتسيو 

بعد قدومه من

سانتوس

في 2013 ، أصبح لاتسيو موطنًا ثانيًا للبرازيلي. دفع أكويلي 7.8 مليون يورو له في صفقة معقدة حصل فيها النادي البرازيلي على نصف سعر النقل ، وذهب النصف الآخر إلى شركة  دويان سبورتز وهي شركة استثمارية.

في ثلاثة مواسم ونصف مع سانتوس ، ظهر فيليبي أندرسون في 110 مباراة تنافسية ، لكن وقته مع لاتسيو خلال موسم 2013/2014 كان مقيدًا ، حيث ظهر 20 مباراة تنافسية فقط.

بالنسبة للجزء الأكبر ، فقد أغفله مدرب أكويل فلاديمير بيتكوفي ، ولكن تحت قيادة خلف بيتكوفي إدواردو ريجا ، بدأ يكتسب المزيد من الفرص.

 

عندما عين لاتسيو ستيفانو بيولي كمدرب في موسم 2014/2015 ، تغير كل شيء نحو الأفضل. احتل أكويل المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وتقدم إلى نهائي كأس إيطاليا ، حيث خسر 2-1 أمام يوفنتوس في الوقت الإضافي.

أصبح فيليبي أندرسون لاعبًا أساسيًا في فريق

بيولي

، مما يدل على قدرته على اللعب في أي من الجناحين بنظام 4-3-3.

لعب 32 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع بيانكوسيليستي في موسمه الثاني ، وسجل 10 أهداف وقدم ثمانية تمريرات حاسمة. كما ظهر خمس مرات في كأس إيطاليا ، وسجل مرة وصنع في مناسبتين.

احتل لاتسيو المركز التاسع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسم 2015/2016 ، بعد أن هبط إلى الدوري الأوروبي بعد إخفاقه في التأهل من تصفيات

دوري أبطال أوروبا

امام نادي

باير ليفركوزن

.

 

في أبريل 2016 ، تم إقالة  بيولي واستبداله انزاجي  ، مدرب بريمافيرا  السابق. على المستوى الفردي ، قدم فيليبي أندرسون موسمًا جيدًا ، حيث سجل سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 35 مباراة بالدوري الإيطالي.

ذهب فيليبي أندرسون لتمثيل البرازيل في دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو هذا الصيف. وظهر في أربع من مباريات البطولة الست ، بما في ذلك 50 دقيقة في النهائي ، عندما فاز البرازيليون بالميدالية الذهبية لأول مرة في التاريخ بعد ركلات الترجيح.

أهم الحقائق عن فيليبي أندرسون اللاعب البرازيلي لاعب فريق لاتسيو

عاد  فيليبي أندرسون إلى لاتسيو بعد هذا الفوز  العظيم، وتعرض النادي لكارثة إدارية قصيرة. مارسيلو بيلسا ، الاستراتيجي الأرجنتيني ، تم ضمه في يوليو لكنه غادر بعد خمسة أيام فقط بسبب الخلافات حول اختيارات الانتقالات.

مرة أخرى ، تدخل إنزاجي ، ولكن هذه المرة كموعد دائم. أصبح لاتسيو نادًا مثيرًا للهجوم المضاد ، ولعب مجموعة متنوعة من التشكيلات ، مع وجود أربعة دفاع كأولوية.

احتل أكويل المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وتقدم إلى نهائي كأس إيطاليا ، حيث خسر 2-0 أمام

يوفنتوس

.

 

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه أظهر قدرته على اللعب على كلا الجناحين وكذلك في الوسط الهجومي. في دوري الدرجة الأولى ، سجل أربعة أهداف فقط ، لكنه استمر في تسجيل أفضل 10 تمريرات حاسمة في 36 مباراة.

تم تركه على مقاعد البدلاء في فوز لاتسيو 3-2 على يوفنتوس في نهائي

أس السوبر الإيطالية

2017 ، على الرغم من أنه سيغيب أيضًا عن أول 15 مباراة من موسم 2017/18 "

السيري آ

" بسبب إصابة عضلة مختطف.

عندما عاد إنزاجي إلى الفريق ، تحول إلى تشكيلة 3-5-2 ، والتي أصبحت مرتبطة بفترة التكتيك في النادي. لم يتكيف فيليبي أندرسون مع النظام الجديد وظهر في 21 مباراة فقط في الدوري الإيطالي.

 

في

الدوري الأوروبي

، كان لديه موسم أفضل ، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في سبع مباريات ليصعد لاتسيو إلى ربع النهائي ، وخسر 6-5 في مجموع المباراتين أمام نادي سالزبورغ النمساوي بعد فوزه في مباراة الذهاب 4-2.

غادر فيليبي أندرسون لاتسيو في ختام موسم 2017/18 لينضم إلى وست هام يونايتد ، حيث سيتولى تدريبه التشيلي مانويل بيليجريني. كان بيليجريني قد فاز سابقًا بالدوري الإنجليزي الممتاز مع

مانشستر سيتي

، لكنه لم يتمكن من تكرار نجاحه مع هامرز.

قدم فيليبي أندرسون موسمًا جيدًا لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث لعب 36 مباراة وسجل تسعة أهداف وساهم بأربع تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

أنهى وست هام المركز التاسع بالتساوي مع ليستر سيتي في ختام موسم 2018/19. في مباراة التعادل 1-1 ضد بنما في مارس 2019 ، حصل على مباراته الدولية الثانية مع منتخب البرازيل ، بعد حصوله على أول مباراة له في عام 2015.

 

بعد ذلك ، بدأ مستوى اللعب للاعب البرازيلي في التدهور. في موسم 2018/19 ، سجل عشرة أهداف في مباريات تنافسية ، لكنه سجل هدفين آخرين فقط مع هامرز. في 2019/20 ، لعب 25 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، رغم تعرضه للإصابات.

في ديسمبر 2019 ، تم إقالة مانويل بيليجريني واستبداله بديفيد مويس كمدير ، مما كان له تأثير على أداء  البرازيلي فيليبي أندرسون.

أمضى فيليبي أندرسون موسم 2020/21 على سبيل الإعارة مع نادي بورتو ، لكنها كانت تجربة لن ينساها أبدًا. ظهر فقط في 10 مباريات تنافسية ، خمسة منها في الدوري البرتغالي.

 

بينما حل لاتسيو محل إنزاغي كمدرب مع ساري ، كان فيليبي أندرسون بحاجة إلى شيء لتغييره في اسلوبه كانت سمات أندرسون مباراة رائعة لعقلية ساري العدوانية ، واختار البرازيلي العودة إلى نادي

روما

في الصيف.

لقد ترك انطباعًا مبكرًا ، حيث صنع سيرجي ميلينكوفي-سافيتش هدف لاتسيو الأول في الفوز 3-1 على إمبولي في الجولة الأولى ، ثم سجل في فوز أكويلي 6-1 على سبيتسيا ، حيث تعامل مع ركلة بيبي رينا بتسديدة رائعة. وتتحرك.

من الحقائق المهمة عن فيليبي أندرسون أنه ظهر أيضًا في أول ديربي ديلا كابيتالي لموسم 2021/22 بالدوري الإيطالي ، وسجل هدفًا وصنع الفوز 3-2 على روما.

بدا أن مسيرة فيليبي أندرسون كانت في حالة ركود في وست هام وبورتو ، لكن عودته إلى لاتسيو أثبتت حتى الآن أنها عودة ضرورية للغاية للاعب خط الوسط البرازيلي.

فيليبي أندرسون على وسائل التواصل الاجتماعي 

فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي فيليبي أندرسون ، تجدر الإشارة إلى أن لديه صفحة الانيستغرام باسم (fanderson) مع 503 آلاف متابع. على الصفحة ، يمكننا أن نرى صورًا مختلفة له مع معجبيه وعائلته.

قياسات جسم فيليبي أندرسون

بالحديث عن قياسات جسم فيليبي أندرسون ، تجدر الإشارة إلى أن طول اللاعب 175 سم و 70 كجم.

صافي الثروة والراتب للاعب البرازيلي فيليبي أندرسون

تقدر ثروة فيليب أندرسون الصافية بحوالي 14 مليون دولار ، وفقًا لمواقع مثل ويكبيديا وفوربس وبزنز انسايدر.

وبهذا وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي تناول هذه الباقة الكاملة من

أهم الحقائق عن فيليبي أندرسون ، لاعب لاتسيو

، شكرا للمتابعة.

 

 

مقالات قد تثير إهتمامك:

 

 

 


source: SportMob

DISCLAIMER! Sportmob does not claim ownership of any of the pictures posted on this website. Again, we do not host pictures or videos ourselves. Our authors merely link to the rightful owner. Lastly, Sportmob have carefully considered and reviewed all of its content. Despite that, it is possible that some information might be out-dated or incomplete.

أخبار ذات صلة
تابع آخر أخبار كرة القدم الفارسية